الثلاثاء , يونيو 18 2019
دون دايت أو عمليات

دون دايت أو عمليات.. امرأة تفقد 50% من وزنها بطريقة سهلة

دون دايت أو عمليات.. امرأة تفقد 50% من وزنها بطريقة سهلة

نجحت البريطانية لورا دروهايم، 27 سنة، في خسارة 50% من وزنها البالغ 160 كيلوجرام، عبر اتباع خطوات بسيطة لإصلاح نظامها الغذائي.

وقررت لورا التوقف عن تناول المشروبات الغازية “الكوكولا” والمأكولات السريعة، بعد أن تسببت زيادة وزنها في حرمانها من استخدام لعبة في مدينة الملاهي.

وكان نظام لورا الغذائي يعتمد بشكل أساسي على تناول الأطعمة من ماكدونالز، خلال الغذاء،بالإضافة للمقرمشات والفطائر خلال الإفطار والعشاء، بينما كانت تتناول مابين 3:5 لتر كوكولا يوميا.

وعانت لورا من الاكتئاب والقلق عندما كانت بعمر الـ25 بسبب وزنها الزائد، الذي تسبب في إصابتها بمرض الضغط المرتفع، ومقدمات مرض السكر، بالإضافة لتكيس المبايض المزمن.

لكن النقطة الفارقة في رحلة لورا لفقدان الوزن كان انضمامها إلى نادي رياضي بتشجيع من أخيها، واضطرت خلال هذه الفترة إلى ممارسة التمرين في غرفة بمفردها لكي لايشاهدها باقي المشتركين بهذا الوزن.

اقرأ أيضا: خلال الرجيم… هذه هي أسباب ثبات الوزن!

بعد فترة من الانتظام في التمرين، تعافت لورا تمامًا من مشاكل ضغط الدم وتوقفت عن تناول أي أدوية، بينما تركز في طعامها خلال اليوم على تناول البيض والدجاج والخضروات والسلطة، بالإضافة لتناول الفاطهة وشرب لترات من الماء على مدار اليوم.

وتنصح لورا دورهايم الراغبين في فقدان الوزن في البدء سريعًا وعدم تأجيل تلك الخطوة للحصول على جسم رشيق.

شاهد أيضاً

نفخت شفتيها بأقل التكاليف فحصل ما لم يكن في الحسبان!

نفخت شفتيها بأقل التكاليف فحصل ما لم يكن في الحسبان!.. صورة

نفخت شفتيها بأقل التكاليف فحصل ما لم يكن في الحسبان! أقدمت امرأة بريطانية على نفخ …