الجمعة , يوليو 3 2020

ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني في “كان” بمبلغ خياليّ

ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني في “كان” بمبلغ خياليّ

أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنّ ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترمب تيفاني ترامب وحبيبها اللبناني – النيجيري مايكل بولس، أمضيا عطلة نهاية الأسبوع في مدينة “كان” بالتزامن مع انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائي السنوي.

وكشفت الصحيفة، أنّ رحلة تيفاني ترمب ومايكل ابن الملياردير اللبناني الأصل مسعد بولس، دامت لثلاث أيّام، وكلّفت دافعي الضرائب من الأميركيّين عشرات آلاف الدولارات.

ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني في "كان" بمبلغ خياليّ

يذكر أن “تيفاني” ولدت من زوجة ترامب الثانية “مارلا مابلز” وتعيش معها في ولاية كاليفورنيا بعد طلاق والديها.

وتتابع “تيفاني” حاليًا دراسات في القانون بجامعة جورج تاون، كما أنها لا تظهر إلى جانب أبيها في المناسبات الرسمية أو الخاصة.

وكانت مجلة “People” قد أوردت سابقًا بأن “تيفاني” لم تعش طفولة باذخة بالرغم من كون والدها مليارديرا مشهورا بحبه للترف.
ولم يدفع “ترامب” الذي راكم ثروة في العقارات سوى رسوم الدراسة لابنته “تيفاني” التي انفصل عن والدتها قبل أعوام طويلة، وأوردت المجلة أنه في الوقت الذي تسافر “إيفانكا” على متن طائرة خاصة، تلجأ تيفاني ووالدتها إلى رحلات الدرجة الاقتصادية.

ويقول بعض معارف العائلة إن تيفاني لا تذكر والدها بأي سوء، على الرغم من الدلال الكبير الذي تحظى به إيفانكا، وتضيف المصادر أن مستقبل ابنة الرئيس الثري غير مضمون التي يعتقد كثيرون أنها غارقة في الثراء.
في حين كشفت مصادر مطلعة بأن “بولس”، الذي نشأ في مدينة لاغوس النيجيرية، هو ابن المليارير اللبناني الأصل مسعد بولس الذي يمتلك هناك شركات تعمل في مجال السيارات والبيع بالتجزئة والبناء، تقدر قيمتها بمليارات الدولارات.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر, اضغط ( هنا )