الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الحرارة إلى انخفاض وأمطار متفرقة فوق مختلف المناطق

الحرارة إلى انخفاض وأمطار متفرقة فوق مختلف المناطق

شام تايمز

تميل درجات الحرارة للانخفاض خلال اليوميين القادمين لتقترب من معدلاتها في بعض المناطق وأدنى من معدلاتها في بعض المناطق الأخرى وأمطار متفرقة.

شام تايمز

حيث تتأثر البلاد يوم الخميس بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا، وتميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية متفرقة من المطر.

وتوالي درجات الحرارة يوم الجمعة انخفاضها لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية متفرقة من المطر، والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

في حين تبقى درجات الحرارة يوم السبت حول معدلاتها أو أدنى بقليل والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية متفرقة من المطر، والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

تابع المزيد في أخبار سريعة

شام تايمز
شام تايمز