الأحد , سبتمبر 8 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مدير مخبز السقيلبية يستغرب إقالته من منصبه!

شام تايمز

مدير مخبز السقيلبية يستغرب إقالته من منصبه!

شام تايمز

كشفت صحيفة الوطن أن الخبز السيئ الصنع أطاح برئيس مخبز مدينة السقيلبية الآلي، بعد تزايد شكاوى المواطنين من سوء الرغيف المنتج فيه، الذي يتصف بسماكته وطعمه غير المستحب، وبالرائحة الكريهة التي تصدر منه، ما جعله غير صالح للاستهلاك إلا بيوم إنتاجه!

شام تايمز

رئيس المخبز المقال زكريا محمد خضر بيَّن أن قرار إعفائه ظالم بحقه، لأنه – كما قال– الحلقة الأضعف في موضوع رداءة الخبز الذي حُمِّلَ مسؤوليته!

وقال: لقد وردتنا كميات من الدقيق التمويني من مطحنة كفربهم غير صالحة لإنتاج الخبز، وكمية من الخميرة من معمل الخميرة بحمص أيضاً سيئة، وقد اتصلت بمدير المنطقة ورئيس شعبة تموين الغاب ومدير المخابز للاطلاع على الواقع ميدانياً، وقرروا عدم إتلاف الكمية لكونها من مطحنة الدولة، ولما طلبت توريد طحين من مطحنة سلمية لخلطه مع طحين كفر بهم لم تتم الاستجابة، فالطحين المنتج بمطحنة سلمية ممتاز.

وأوضح رئيس المخبز أنه خلال سنين عمله الـ23 بالمخبز لم يشكُ أي مواطن من الخبز المنتج إلا خلال هذه الأيام، وقال: لقد حمَّلوني المسؤولية من دون وجه حق.

مدير فرع المخابز الآلية بحماة إبراهيم السعيد فنَّد ما قاله رئيس المخبز، وأكد أن سوء إنتاج الخبز هو من مسؤولية رئيس الوردية ورئيس المخبز فهما يتحملان المسؤولية مباشرة، مضيفاً: غيرنا كل من له علاقة بإنتاج الخبز السيئ، ونأمل أن يتحسن الرغيف خلال الأيام القليلة القادمة.

ولم ينفِ ورود كميات رديئة من طحين مطحنة كفر بهم، ولكنه أوضح قائلاً: لقد رفضناها، وأما عن الخميرة فقال: كذلك وردتنا كمية من الخميرة فيها رائحة كريهة وقد وعدنا مدير المعمل بحمص بمعالجة المشكلة وقد عولجت.

وبيَّن مدير فرع المخابز أن الأسباب الأخرى لرداءة الرغيف هي فنية بحتة، وبطور المعالجة.

اقرأ المزيد في قسم اخبار سريعة

شام تايمز
شام تايمز