الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الاعلامية زينة يازجي توجه انتقاداً للحكومة السورية.. والسبب؟!

الاعلامية زينة يازجي توجه انتقاداً للحكومة السورية.. والسبب؟!

شام تايمز

انتقدت الإعلامية السورية، زينة يازجي، ما أسمته سكوت الحكومة السورية على العنصرية التي يتعرض لها اللاجئون السوريون في بعض دول اللجوء، وخاصة عقب تنامي العنصرية تجاه السوريين في لبنان.

شام تايمز

وكتبت يازجي زوجة الفنان السوري عابد فهد، والذي تحدثت وسائل إعلام سورية عن منعه مؤخراً من الظهور على قنوات الاعلام السوري الرسمية، على حسابها الشخصي، في “تويتر”، قائلة:

“انضم وبشدة لاستنكار التصريحات العنصرية ضد السوريين في كل مكان، تشعرني بالحزن والغضب والقرف من مُطلقها، ولكن أسأل اين الحكومة والسلطات السورية من حماية كرامة السوري؟ اين وزارة الإعلام من استباحة السوري اعلامياً وعملياً؟ لهالدرجة نحنا رخاص بنظركم؟ شو شاغلكم؟”.

كما أعادت يازجي نشر تغريدة على صفحتها جاء فيها:

“يا زينة هذا العالم موارب لدرجة أنه يحزن على السكين التي تذرف من دمنا، و يدعي أنها تنزف …لو أراد هذا العالم الظالم حل قضيتنا، لأصبحت و ما أمست .. ليتنا كسوريين نرمي بنادقنا ونتعانق، فما ثمن الرصاص إلا من دمنا مدفوع ولقتلنا مقدم”.

وكانت يازجي طالبت في تغريدة سابقة لها على حسابها الشخصي، وزارة الإعلام السورية، بإصدار تصريح رسمي حول منع زوجها من الظهور على الشاشات السورية، قائلة:

“التعليق عند وزارة الإعلام السورية، فهي الأدرى إذا كان صحيحاً أو لا… وبعدها لكل حادثٍ حديث”.

اقرأ المزيد في قسم الاخبار

شام تايمز
شام تايمز