السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تعرف على جسم المرأة الذي يعشقه الرجل!

تعرف على جسم المرأة الذي يعشقه الرجل!

شام تايمز

عندما تسمعين بأنّ الرجل يحبّ الجسم الممتلئ، يذهب تفكيرك لا تلقائيّاً إلى الثديين الكبيرين والمؤخرة الكبيرة الممتلئة، ولكن هل كنتِ تعلمين أن ليس هذا فقط ما يفضلّه الرجل في جسم المرأة؟

شام تايمز

بحسب دراسة أجرتها جامعة Texas الأمريكيّة، وُجِد أنّ التفصيل في جسم المرأة الذي يثير الرجل كثيراً هو ما يسمّى بالانحراف القطني.

ماذا يعني ذلك؟

هذا يعني أنّ المرأة التي تتمتّع بتقوّس بين ظهرها ومؤخرتها بما يقارب 45 درجة، هي المفضلّة عند الرجل بغض النظر عمّا إذا كانت المؤخرة كبيرة الحجم أم صغيرة، ولكن في الإجمال هذه المؤخرة تكون بارزة.

ما السبب؟

بحسب الدراسة التي أُجريت على 100 رجل، السبب منطقيّ جدّاً، فوفق عقل الرجل، تلك التي تتمتّع بهذه الصفة تكون أكثر قدرة على الحمل والإنجاب عدّة مرّات، مما يرضي رغبة الرجل الباطنيّة بالتناسل والاستمرارية.

الرجل يفضّل أيضاً النساء اللواتي يتمتعن بخصر صغير نسبة لمقاس الفخذ والصدر (أيّ جسم الساعة الرملية)، ووفق علماء الأنثروبولوجيا، المرأة التي تتمتّع بهذه الصفة هي أكثر قدرة على الحمل والإنجاب أيضاً.

اقرأ أيضا: لماذا تصبح المرأة عاشقة مذهلة بعد سن الأربعين ؟

الرجل أيضاً يحبّ الثديين الممتلئين، والسبب يعود إلى ذكرى الطفولة الجميلة المحفورة لديه في اللاّوعي عندما كان يحصل على غذائه من ثديي أمّه، فهو مرادفاً للراحة والأمان،إذاً كلّما كان الثدي كبير الحجم كلّما زادت الراحة وهذا بالطبع يفسّر تفضيل الرجل للثديين الكبيرين.

شام تايمز
شام تايمز