الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عارضة أزياء تتهم 4 من لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها (فيديو)

عارضة أزياء تتهم 4 من لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها (فيديو)

شام تايمز

اتهمت فتاة تدعى ”مريهان“ تعمل عارضة أزياء أربعة من لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها، من خلال تعليقات على حسابها بتطبيق ”إنستغرام“، ونشرت ما قالت إنه أدلة على ذلك عبر خاصية ”الاستوري“.

شام تايمز

ووجهت ”مريهان“ الاتهام للرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي ”الونش“ وأحمد حسن ”كوكا“ الموجودين في تشكيلة مصر الحالية في كأس الأمم الأفريقية، بملاحقتها على الإنترنت والتسابق من أجل الحديث معها.

وبالعودة إلى صفحتها الرسمية على “إنستغرام” تعرف مريهان نفسها بأنها عارضة أزياء مصرية وتعيش في دبي، وتعرف نفسها بأنها عضوة في أيقونة ماليزيا دبي.

وقالت الفتاة إنها فوجئت من توالي الرسائل الخاصة على حسابها وجميعها من رباعي مصر، ومن حساباتهم الرسمية الموثقة، وتأكدت من أن الأمر ليس صدفة، وأن هناك ما يشبه ”الرهان“ على مواعدتها.

وكتبت مريهان: “عملت ستوري إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينغ هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة.. واحد من الأساتذة بعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط، وللأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السماء كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، إحنا في مصر لو أنت بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس إحنا هنا مش في مصر”.

 

View this post on Instagram

 

You and me, we didn’t just find love,we are love and everything before and after it,and everything in between. This might not be a disaster after all,at least we know what it is like to be complete,know what it is like to once have had what we’ve now lost ! And what is there to lose anymore? An empty castle and lonely queen ! There was more to life than just this. You turned the page but I burned the book ! There are things I wish I can put on paper but words hurt too much to write. You were worth the wait, the pain and the faith. I will sit on that cold throne looking up to the sky waiting for it to crumble and fall and I won’t even move. I’m coming home to you ??? One of my most loved shoots ever with the wonderful artist and human being @faatographer Dress by the amazing maison of @garimonroferos. Thank you @medievalprinceguy for styling this raging queen? #himandi #myking #hisqueen #love #stronger #life #death #art #pain #model #potd #dubai #mydubai #designer #merhankeller #merhan #mk

A post shared by Merhan Keller (@merhankeller) on

وحذرت “مريهان” من إبداء الإعجاب لصور المنتخب، قائلة: “يا جماعة خدوا بالكم قبل ما تتجرأوا وتعملوا لايك لصورة المنتخب، واضح أن اللعيبة سايبة البطولة وقاعدين على إنستغرام بيتفرجوا. مجال مقرف فعلا”.

عارضة أزياء تتهم 4 من لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها (فيديو)

وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تقدم عارضة الأزياء على مسحه من على حسابها الشخصي.

وسبق أن استُبعد عمرو وردة من منتخب الشباب بتونس في 2013 بعد أن اقتحم إحدى غرف الفندق، وتعدّى على فتاة فرنسية فاستدعت الأمن، كما رحل عن باوك اليوناني لأسباب أخلاقية -أيضًا- بعدما اتهمه نادي فيرينسي البرتغالي بالتحرش بزوجات لاعبي الفريق.

ويخوض منتخب الفراعنة بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من الـ 21 من يونيو / حزيران، وحتى الـ 19 من يوليو/ تموز.

يذكر أن المنتخب المصري يشارك في نهائيات الأمم الأفريقية التي تستضيفها أرض الفراعنة، واستهل مشواره، يوم الجمعة، بفوز شاق على ضيفه زيمبابوي في المباراة الافتتاحية بهدف نظيف سجله محمود حسن ”تريزيغيه“.

عارضة أزياء تتهم 4 من لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها (فيديو)

عارضة أزياء تتهم 4 من لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها (فيديو)

ارم نيوز

شام تايمز
شام تايمز