الخميس , أكتوبر 29 2020

شائعة الوفاة تلاحق حسام تحسين بيك .. وهذا ما قالته ابنته

شائعة الوفاة تلاحق حسام تحسين بيك .. وهذا ما قالته ابنته

انتشرت أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن تعرض النجم السوري حسام تحسين بيك لأزمة صحية أدت إلى وفاته.

حيث بدأ الخبر ينتشر بقوة على صفحات “السوشيال ميديا” ما دفع عدد كبير من محبيه وزملائه للاتصال بابنته النجمة السورية نادين تحسين بيك للتأكد من صحة الخبر.

الاتصالات و لهفة المحبين دفعت نادين للخروج بتصريح علني عبر “السوشيال ميديا” مؤكدة أن والدها بخير شاكرة كل من اتصل للاطمئنان على صحته.

وقالت نادين في حديث خاص لـ ” سيدتي نت “: “الحمد لله والدي بألف خير وصحة جيدة و كل ما أشيع هو كلام أصدرته مجموعة من المرضى النفسيين الباحثين عن الحصول على الاعجابات والتعليقات عبر السوشيال ميديا”.

وعما إذا كانت الشائعة قد صدرت بالتزامن مع وعكة صحية يتعرض لها والدها أضافت نادين في حديثها لـ ” سيدتي نت ” : “لا أبداً والدي بخير و الحمد لله صحته جيدة ولكن هذه الشائعة الثالثة التي تصدر حول وفاته خلال العامين الماضي والحالي، ولا أعرف الهدف الذي يرمي إليه مطلقو هذه الشائعات”.

وعن جديدها على الصعيد الفني قالت نادين أنها بفترة راحة في الوقت الحالي كما أغلب الوسط الفني بعد الموسم الرمضاني حيث أن المشاريع الدرامية لم تبدأ بعد.

وكانت نادين قد حضرت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل ” مسافة أمان ” للكاتبة إيمان السعيد و المخرج الليث حجو و إنتاج شركة ” إيمار الشام ” وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً لافتاً.

اقرأ المزيد في نجوم ومشاهير