الثلاثاء , ديسمبر 10 2019

نادي الجيش السوري يوقف حارسه عن النشاط الرياضي بسبب دعائه لخسارة الفريق !

نادي الجيش السوري يوقف حارسه عن النشاط الرياضي بسبب دعائه لخسارة الفريق !

أصدرت إدارة نادي الجيش قراراً بإيقاف حارس فريق الرجال شاهر الشاكر عن النشاط الرياضي حتى إشعار آخر لعدة اسباب ، بينها “الدعاء لله عز وجل بخسارة الفريق” وذلك قبل المباراة التي خسرها الجيش 4-0 أمام الجزيرة الأردني وخروجه من نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقررت إدارة الجيش بعد اجتماع برئاسة اللواء ياسر شاهين وحضور العميد الركن محسن العباس وأعضاء مجلس الإدارة، عدم قبول استقالة الكابتن طارق الجبان وكادره الفني بإجماع كافة الأعضاء، وإعادة تكليف الجبان مدرباً للفريق وكل من فراس خليل وسامر ريحاني ويوسف مرقا مدربين مساعدين.

وكان طارق الجبان تقدم وكادره الفني بكتاب رسمي إلى إدارة نادي الجيش باستقالته من تدريب الفريق الاول معتذراً لجماهير ومحبي وداعمي النادي عن الخسارة المؤلمة أمام نادي الجزيرة الاردني.

وأعلنت إدارة النادي العسكري إيقاف الحارس شاهر الشاكر عن ممارسة النشاط الرياضي حتى إشعار آخر وذلك بعد الاطلاع على التقرير الذي قدمه الجهاز الفني والإداري حول مباراة اياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مع نادي الجزيرة الأردني .

وجاء في القرار ” قررت الإدارة إيقاف اللاعب شاهر الشاكر عن ممارسة النشاط الرياضي حتى إشعار ٱخر وذلك للإساءة لكل أفراد بعثة نادي الجيش قبل المباراة ، وتحديداً قبل فترة الإحماء برفضه إجراء عملية الإحماء مع مدربه الكابتن سامر ريحاني ومع زميله بالفريق أحمد مدنية”.

وأضاف القرار ” و بقائه بداخل غرفة الملابس مستلقياً على كراسي الغرفة ناسياً بأنه بمهمة وطنية تمثل كل الوطن السوري”.

وتابع من أسباب إيقاف اللاعب ” الدعاء لله عزوجل بخسارة الفريق بالمباراة وامتناعه عن التحية بشكل جماعي مع كل أفراد الفريق، الدعاء لله عزوجل بطرد زميله أحمد مدنية من المباراة للطلب منه أن يشارك كبديل عنه ، ويستبق الرفض بالمشاركة لوضعنا بموقف لا نحسد عليه”.

ولفت إلى “تكرار هذه الحوادث سابقاً وإيقافه، مع كل الأجهزة الفنية التي تعاقبت على تدريب الفريق منذ بداية هذا الموسم، وشطب كل مستحقاته المالية المتبقية له بذمة النادي وإعادتها أصولاً إلى الإدارة”.

يذكر أن فريق الجيش كان فاز على الجزيرة الأردني في مباراة الذهاب 3 -0 وكان شبه واثق من التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الاسيوية، إلا أن خسارته القاسية ايابا بنتيجة 4-0 شكلت صدمة لكل السوريين الذين كانوا يمنون النفس بتحقيق إنجاز أسيوي للكرة السورية.

تلفزيون الخبر