الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

صياد روسي ينشر صورا مرعبة لاكتشافات غريبة في أعماق البحر

صياد روسي ينشر صورا مرعبة لاكتشافات غريبة في أعماق البحر

شام تايمز

نشر صياد روسي، يدعى رومان فيدترسوف، ويبلغ من العمر 39 عاما، عددا من الصور المرعبة، على حساباته على الإنترنت، توثق مجموعة من الاكتشافات الغريبة في أعماق البحر.

شام تايمز

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن رومان، يقضي الكثير من وقته على سفن صيد الأسماك، التي يعمل عليها حيث تم تكليفه بصيد الأسماك التجارية، مثل: سمك القد والحدوق، والماكريل.

وعثر رومان على الكثير من الأسماك الغريبة بعد إخراج شباكه من المياه النرويجية، فهناك أسماك بأسنان، وأخرى بعيون منتفخة، وغيرها الكثير من الأسماك، التي نشرها على حساباته على الإنترنت، لإعطاء الفرصة لمن لم يتمكنوا من رؤيتها في الحقيقة برؤية صورها.

ويقول رومان: “جميع أنواع الأسماك جميلة بطريقتها الخاصة، لا أستطيع أن أقول إنها مخيفة أو قبيحة”.

اقرأ أيضا: هكذا سيصبح شكل الإنسان في عام 2100! بالصور

وأضاف: “الناس مهتمون للغاية بالمخلوقات البحرية غير المعتادة، وأعتقد أن سبب الشعبية الكبيرة التي تحققها صور الأسماك، التي أنشرها منذ عام 2017 هو أن بحارا عاديا يمكنه مواجهة الحياة مع مخلوقات رائعة غير عادية.

وتابع: “الأشخاص يظنون أننا في كل مرة نخرج فيها الشباك من المياه نعثر على عينات أسماك غير عادية، وهذا غير صحيح إطلاقا، فنادرا ما نحصل على هذه الأسماك”

ونستعرض سويا عددا من صور الأسماك المخيفة التي نشرها على حساباته على الإنترنت:

صياد روسي ينشر صورا مرعبة لاكتشافات غريبة في أعماق البحر

شام تايمز
شام تايمز