الأحد , سبتمبر 26 2021

حتى الأطباء أذهلتهم نتائج هذا العلاج الطبيعي !

حتى الأطباء أذهلتهم نتائج هذا العلاج الطبيعي !

لا تقللوا أبداً من قدرات العسل ! وتركيبة القرفة والعسل هي إحدى العلاجات الأكثر فعالية التي نستطيع تحضيرها في مجال العلاجات الطبيعية.

لقد استخدمت هذه الوصفة تقليدياً في الطب اليوناني والايروفيدي منذ عقود. نتساءل بحيرة لماذا أهملت ووضعت جانباً خلال كل هذه السنوات…خصوصاً عندما نعرف أنها وصفة طبيعية تماماً وبدون أي تاثيرات جانبية.

اتعرفون أن استخدامها بكميات معتدلة يمكن ان يعالج حتى التهاب المفاصل ومشاكل أخرى مزمنة ؟

ملاحظة مهمة : العسل يجب أن يكون طبيعياً وعضوياً لأن تسخينه يقضي على الأنزيمات.

إليكم قائمة بأكثر فوائد هذه الوصفة أهمية بالنسبة للصحة :

التهاب المفاصل :
ضعوا ملعقة صغيرة من العسل ورشة من القرفة في كوب ماء ساخن للتخفيف من الآلام المزمنة. أثبتت دراسة صادرة عن جامعة كوبنهاجن ان الالم تراجع عند 73 مشارك من أصل 200 استعملوا هذا العلاج قبل الفطور والعشاء.

الهضم :
استهلاك هذا المزيج نفسه قبل الوجبات يساعد على هضم الأطعمة التي تجدون صعوبة في هضمها. ضعوا ملعقة صغيرة من العسل مع رشة من القرفة في كوب ماء ساخن.

إقرأ أيضاً :  5 أشياء لا يجب فعلها على معدة فارغة بينها مضغ العلكة

التعب :
من المعروف أن العسل يعطي الطاقة وهو مفيد للاشخاص المسنين لأنه يعطي ليس فقط الطاقة ولكن ايضاً المرونة. بحسب الدكتور ميلتون، فإن نصف ملعقة كبيرة من العسل في الماء الفاتر مع رشة من القرفة كل يوم ترفع الحيوية عند الاشخاص المسنين بشكل كبير.

الكولسترول :
يمكنكم أن تخفضوا معدل الكولسترول بنسبة 10% في بضغ ساعات فقط عن طريق مزج ملعقتين كبيرتين من العسل مع 3 ملاعق صغيرة من القرفة في كوب ماء ساخن. احتسوه فوراً. أليس هذا رائعاً ؟ وهو طبيعي للغاية !

اقرأ أيضا: 10 فوائد لا تتوقعها لفاكهة القشطة …

الرشح والجيوب الأنفية :
عالجوا الرشح والجيوب الأنفية بمزج ملعقة كبيرة من العسل مع ربع ملعقة صغيرة من القرفة في كوب ماء ساخن واشربوا هذا العلاج مدة 3 أيام.

الالتهابات البولية :
اشربوا كوب ماء فاتر ممزوج مع ملعقتين كبيرتين من القرفة وملعقة صغيرة من العسل. هذا العلاج يقضي على الالتهابات.

وجع الأسنان :
اصنعوا عجينة من ملعقة صغيرة من القرفة و5 ملاعق صغيرة من العسل وضعوا هذه العجينة مباشرة على المنطقة المؤلمة 3 مرات باليوم.

إقرأ أيضاً :  منتج اقتصادي وخارق الفائدة يجب تضمينه بنظامك الغذائي

البثور :
اصنعوا عجينة عن طريق مزج 3 ملاعق كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من القرفة وضعوا العجينة على البثور. اتركوها 4 ساعات، ثم اغسلوها. كرروا العملية مدة أسبوعين