الجمعة , يوليو 3 2020

تخفيفا للازدحام.. محافظة دمشق تحدد سير الآليات باتجاه واحد في شارع أسد الدين

تخفيفا للازدحام.. محافظة دمشق تحدد سير الآليات باتجاه واحد في شارع أسد الدين

أعلنت محافظة دمشق اليوم تحديد سير الآليات باتجاه واحد فقط في شارع أسد الدين في حي ركن الدين بخط ذهاب فقط انطلاقا من ساحة شمدين جامع الركنية باتجاه مخبز ابن العميد الآلي.

ويسهم تحديد السير باتجاه واحد في الشارع المذكور بتخفيف الازدحام وتسهيل حركة السيارات والمواطنين حسبما أوضح باسل ميهوب عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في تصريح لمندوب سانا مشيرا إلى أن قرار المحافظة جاء بناء على اقتراح الأهالي الذي تمت دراسته من مديرية هندسة المرور والنقل.

من جهته بين مدير مديرية هندسة المرور والنقل بالمحافظة المهندس ياسر بستوني أنه تمت دراسة المنطقة بشكل عام والحارات الفرعية لتنظيم حركة المرور بما يناسب السائقين ويسهل حركة مرورهم لافتا إلى أن الورشات تقوم بتركيب الشاخصات الدلالية وتوحيد وقوف السيارات بشكل طولي.

ودعا بستوني السائقين للتعاون والالتزام بخط السير المحدد وعدم ارتكاب أي مخالفات والتقيد بالشاخصات المرورية لافتا إلى التنسيق مع فرع مرور دمشق لتنبيه السائقين بهذا الخصوص.

ويأتي توحيد اتجاه السير في شارع أسد الدين عقب حدوث ازدحام مروري كبير نتيجة مرور السيارات ذهابا وإيابا وخاصة في أوقات الذروة وضيق الطريق وركن السيارات على جانبيه.

محافظة دمشق المكتب الإعلامي