الإثنين , أكتوبر 3 2022

حسام جنيد إتُهم بالتهرب من الخدمة العسكرية.. وإنفصال ثم عودة لـ إمارات رزق

حسام جنيد إتُهم بالتهرب من الخدمة العسكرية.. وإنفصال ثم عودة لـ إمارات رزق

ولد ​حسام جنيد​ في 17 كانون الأول/ديسمبر عام 1985 في إدلب بسوريا، هو فنان يمتلك صوتاً مميزاً وقوياً، في رصيده عدد كبير من الأغاني الناجحة، وآخرها كانت أغنية “فوتي بعلاقة”، التي حققت رواجاً كبيراً بين الجمهور، كما كانت له تجربة في تقديم البرامج على قناة “سما” السورية في عام 2014، ببرنامج “نورت سمانا”، الذي قدّمه برفقة زوجته الممثلة السورية إمارات رزق.

حقيقة تهرب حسام جنيد من الخدمة العسكرية

إتُهم حسام جنيد بالهروب الى الإمارات، بعد أن طُلب للخدمة العسكرية في سوريا، الا أن حسام جنيد نفى الخبر عبر حسابه على احد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب بياناً قال فيه: “لكل الي عم ينشرو اخبار عني اشخاص او صفحات ياريت اتكونو دقيقين اكتر بمعلوماتكن لانو صايره اخباركن عباره عن لت وعجن وكذب”.

و أضاف حسام جنيد: “بظن انو أنا من يومين سافرت من مطار دمشق وراجع على مطار دمشق .. خلص والله عيب”.

حياة حسام جنيد الخاصة

انفصل حسام جنيد سابقاً عن ​إمارات رزق​في العام 2014، وعادا لبعضهما في العام 2015.

بعد ذلك أعلن إنفصاله عنها، فقد نشر جنيد عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمعه بزوجته، وعلق عليها : “الطلاق احلا شي بهالحياة”.

وشرح حسام جنيد حقيقة الأمر حينها، حيث انه ردّ على أحد المتابعين الذي سأله عن حقيقة الطلاق وكتب: “لا مو عنوان اغنيه اصدقائي بتمنى اخد الموضوع بجديه ومانو مهكر حسابي ومانه كزبه نيسان.”

وكان قد علم موقع “الفن”، أن الطلاق الرسمي لم يحصل بين الثنائي حينها وخصوصاً بعد منشور الأخير عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، الذي يؤكد فيه انفصاله عن زوجته.

وفي التفاصيل أن الزوجين إختلفا فعلاً كأي زوجين عاديين، لكن جنيد تسرع واعلن خبر الانفصال، قبل أن يعود ويحذفه في اليوم التالي بعد أن عادت العلاقة بينهما “سمنة على عسل”، أي أن خبر الطلاق لم يكن مزحة ولا شائعة هذه المرة، بل كان حقيقياً، لكن تم تداركه بالسرعة القصوى، وعادت المياه إلى مجاريها الطبيعية خلال ساعات قليلة.

حسام جنيد وتوقيفه في مطار بيروت

تحدّث حسام جنيد عن سبب توقيفه في مطار بيروت، في مقابلة مع رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، مشيرا الى أن الخطأ كان سحب مستندات، حيث دخل عن طريق المصنع ولم يتم توقيفه، ولكن فور وصوله إلى مطار بيروت تم توقيفه في الحال، وأن السبب الأساسي في ذلك هو “ضرائب لم يدفعها بعد خلال إحيائه لبعض الحفلات والمهرجانات في لبنان”، متكتماً عن أسماء الذين كانوا السبب في ذلك، وأضاف ساخراً: “المحبين كتار”.

حسام جنيد يكشف سبب عدم استضافته في برنامج علي الديك

كشف حسام جنيد سبب عدم استضافته من قبل الفنان علي الديك في برنامجه القديم “غنيلي تغنيلك” ، وذلك مع الاعلامية هلا المر على اذاعة “السترايك”.

وقال جنيد: “ربما لأنني أغني اللون نفسه الذي يغنيه علي الديك، كما أن الفنان السوري وفيق حبيب لم تتم إستضافته في البرنامج أيضاً”. وأضاف: “علماً أن علي الديك قد عرض عليّ في حديث بيني وبينه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي أن أظهر في إحدى حلقات البرنامج، ولكنني كنت حينها أحيي حفلة في أميركا وتاريخ عودتي لا يتناسب مع تاريخ البرنامج إذ يكون علي الديك قد إنتهى من تصوير الحلقات كلّها”.

الجدير ذكره ان حسام جنيد يعدّ من اهم الفنانين السوريين اذ أنه يحظى بشعبية كبيرة وبخامة صوتية قوية.