الإثنين , أغسطس 26 2019
اعتداء عنيف على مصري وزوجته من عناصر أمن في طائرة برومانيا

اعتداء عنيف على مصري وزوجته من عناصر أمن في طائرة برومانيا.. فيديو

اعتداء عنيف على مصري وزوجته من عناصر أمن في طائرة برومانيا

تعرّض مصري وعائلته للضرب والإهانة من قبل عناصر أمن في رومانيا، أثناء رحلة على متن طائرة متوجهة من العاصمة الفرنسية باريس إلى مدينة القاهرة، وعلا الصراخ في أرجاء الطائرة، بينما كان أطفال العائلة يبكون بسبب السلوك العنيف ضد والدهم، وفقا لما نشر موقع عربي بوست.

وأظهر مقطع فيديو، لحظة هجوم عناصر الأمن على الرجل المصري وعائلته، حيث حطّت الطائرة في العاصمة الرومانية بوخارست بشكل مؤقت (ترانزيت)، وتم القبض على رب الأسرة وإنزاله بالقوة من الطائرة.

ونشرت وسائل إعلام مصرية روايات لما حدث، وأشارت إلى أن الخلاف بدأ عندما رفض مسؤولو الطائرة وجود حقيبة للأسرة بجوار مخرج الطوارئ.

وقال نائب رئيس الجالية المصرية في رومانيا، عبدالله مباشر، إن “زوجة المواطن حسن سلامة، كانت تضع إحدى حقائبها بجوار باب طوارئ الطائرة حيث كانت تجلس، فطلبت منها المضيفة وضعها في المكان المخصص لها، نظراً لأنه يُحذر وجود حقائب بجوار الباب، رفضت الزوجة طلب المضيفة لوجود متعلقات شخصية وأوراق هامة داخل الحقيبة، لتقوم الأخيرة بإصدار قرار بتغيير مكان جلوسها داخل الطائرة، وهو ما رفضه سلامة وزوجته، ما أدى الى استدعاء الأمن وتعاملوا مع الزوج بطريقة عنيفة”.

اقرأ أيضا: أغرب العادات والقواعد في جميع أنحاء العالم

وتوجه القنصل المصري برومانيا إلى المطار فور إبلاغه بالواقعة، حيث وجد أن الراكب قد غادر رومانيا إلى مصر عبر الخطوط التركية نزولاً إلى شرم الشيخ ثم القاهرة.

وأشار القنصل إلى متابعة السفارة المصرية والمغربية التحقيقات الجارية مع السلطات المعنية لمعرفة كافة تفاصيل الحادث وما ستسفر عنه التحقيقات، وإطلاع الوزارة على تطور سير التحقيقات في هذا الشأن.