الجمعة , أغسطس 7 2020

اختبار شخصية : من هي البنت بين هؤلاء الأطفال الأربعة بحسب رأيكم ؟

اختبار شخصية : من هي البنت بين هؤلاء الأطفال الأربعة بحسب رأيكم ؟

من الصعب أن تحزروا إذا كان الطفل صبياً أم بنتاً فقط من النظر إلى وجهه. يقول العلماء إن الكبار وحتى الاختصاصيين وأطباء الأطفال يصيبون فقط في % 60 من الحالات. أتعتقدون أنكم تستطيعون الحصول على نتيجة أفضل ؟

من بين هؤلاء الأطفال الأربعة، من هي البنت بحسب رأيكم :

إذا اخترت الطفل رقم 1، فأنت شخص منطقي يؤمن بمبادئه ويميل للتصرف طبقاً للقواعد بحرفيتها.

أنت تحلل أولاً ثم تأخذ قرارك. تقوم دائماً بأفضل ما في وسعك كي تجد أفضل حل للمشكلة، محاولاً أن لا تؤذي مشاعر الآخرين في نفس الوقت. أنت تفضّل أن تتجنب النزاعات وتعطي الأولوية للآخرين على حسابك، حتى لو كانوا لا يستحقون وقتك وجهدك. تحاول دائماً أن تكون نزيهاً وأن تعود إلى حكمتك عندما يكون عليك أن تتخذ قراراً.

لقد حان الوقت كي تتوقف عن القلق على الآخرين وتركز على ذاتك وعلى ما يجري في حياتك. لا تؤجل السعادة إلى وقت لاحق، كن سعيداً اليوم.

2. أنت مفكر ومبدع !

أنت غني بالأفكار المبتكرة التي تساعدك دائماً على خلق أشياء مدهشة. أنت تحب أن تكون ناشطاً وتقبل تحديات جديدة. لا تضيّع أبداً أي فرصة لكي تتعلم شيئاً جديداً. لا تخاف التغييرات لأنك تعتقد أن كل شيء يحدث هو للأفضل. انت تعيش كل يوم من حياتك كما لو أنه الأخير، لكن يقال إنك تعيش داخل فقاعة، والكثير من الناس يودون أن يقتربوا منك، ولكنك لا تتركهم يقتربون أبداً.

تعلّم مواجهة خيبات الأمل. نعم، هناك دائماً أناس يريدون أن يكونوا معك لأسباب انانية، لكنك يجب ألا تتجاهل أولئك الذين يريدون أن يتعرفوا عليك حقاً. اعطهم فرصة فقط. ستفهم قريباً إذا كنت بحاجة لهذا الشخص في حياتك أم لا.
وتهانينا ! إنها بنت !

3. إذا كنت تظن أنه هو البنت، فأنت شخصية اجتماعية جداً.

جاذبيتك تساعدك على أن يستمعوا إليك، لكن الكنز الحقيقي بالنسبة لك هو الوقت الذي تمضيه مع أصدقائك. أنت مجنون بالمغامرات والأدرينالين الذي تبعثه فيك. أحياناً تتصرف بطريقة متهورة، ولكن السبب ببساطة هو لأنك تعتقد أن أكبر خطر هو أن لا تأخذ أي مخاطرة. مع أن هذا قد يكون حقيقياً، وحياتنا مليئة بالمخاطر، ففي المرة القادمة التي تقوم فيها بمخاطرة، فكر أيضاً بالعواقب.

تذكر أنك محاط بالكثير من الناس المدهشين وأن بعضهم لا يقدّرونك فقط ولكنهم يحبونك من كل قلبهم. إذن، في المرة القادمة التي تأخذ فيها أحد قراراتك المتهورة، ابقِ في بالك أنك قد تجرح أحداً يعتمد عليك حقاً.

اقرأ أيضا: اختبار: الحيوان الأول الذي ترونه في الصورة يفضح الكثير من أسرار شخصيتكم

4. إذا اخترت هذا الطفل، فهذا يخبر الكثير عن شخصيتك.

مع أن لديك قلباً كبيراً، فإن الأنا لديك متضخمة أيضاً. تظن أن معك حق في كل شيء. أنت قوي وتستطيع بسهولة أن تتكيف مع الظروف الجديدة التي تحيط بك. لهذا أنت تلعب غالباً الدور الرئيسي. أنت مفعم بالأفكار الخلاقة والمبتكرة، لكن عندما تكون قائد الفريق، لا تنس أن تأخذ بعين الاعتبار آراء الآخرين. رأيك ليس ربما الأفضل. إذا أردت أن تحافظ على أناس لطيفين في حياتك، يجب أن تتعلم كيف تصبح مستمعاً جيداً. الناس من حولك يريدون أن يشعروا بأنهم مهمين وذوي قيمة. بالإضافة إلى هذا، فإن قدرتك على الاعتراف بجهود شخص ما تجعل منك قائداً أفضل.