الأحد , أكتوبر 24 2021

سامسونغ تصلح عيوب “غالاكسي”

سامسونغ تصلح عيوب “غالاكسي”

كشفت شركة “سامسونغ”، عملاق صناعة الإلكترونيات الكوري الجنوبي، عن الانتهاء من إجراء تحسينات على هاتفها الذكي القابل للطي، وحددت موعد إطلاقه في الأسواق.

وقالت سامسونغ إن النسخة المحسنة من “غالاكسي فولد” ستكون جاهزة للإطلاق في “أسواق محددة” ابتداء من ايلول المقبل، مشيرة إلى إنها أجرت عددا من التحسينات على تصميم الهاتف، بما في ذلك “تعزيزات إضافية”.

وكانت سامسونغ أطلقت “غالاكسي فولد”، الذي يقدر ثمنه بنحو 2000 دولار، في شباط الماضي مصحوبا بضجة كبيرة، حيث بشر هذا الهاتف القابل للطي ببدء عصر جديد من تصميم الهواتف الذكية.

غير أن الشركة، عندما قامت بتوزيع الأجهزة على الصحافيين في نيسان، سارع العديد من الأشخاص المعنيين بمراجعة الهاتف إلى الإبلاغ عن مشكلات خطيرة في الجهاز، وعلى الفور وضعت الشركة الجهاز على رف الانتظار، وانتشرت شائعات عن عيوب في التصميم والإصلاحات المخطط لها منذ ذلك الحين.

اقرأ أيضا: قرصن القنوات المشفرة.. وباعها لآلاف الزبائن!

لكن الشركة تقول الآن إنها نفذت سلسلة من “التحسينات على التصميم والهيكل” على الهاتف القابل للطي، ومن بين هذه التحسينات والتعديلات عليه، وفقا لسامسونغ، تم تمديد الطبقة الواقية العليا لشاشة “إنفينيتي فليكس” إلى ما وراء الإطار، مما يجعلها جزءا لا يتجزأ من بنية العرض ولا يقصد إزالتها.

إقرأ أيضاً :  اكتشاف كاميرات التجسس المخفية في الفنادق والمنازل

المصدر: سكاي نيوز