الأربعاء , أكتوبر 27 2021

جريمة تهز دمشق و قائد الشرطة القضائية يصدر بياناً

جريمة تهز دمشق و قائد الشرطة القضائية يصدر بياناً

أصدر السيد اللواء عصام الحلاج قائد شرطة ريف دمشق للقضائية السورية تصريحاً حول الهجوم المسلح على مكتب شركة الهرم في ضاحية قدسيا اليوم, وقال السيد اللواء في مداخلته الاذاعية:

جريمة بشعة ارتكبها اليوم شخصان يتنكران بالزي العسكري, اقتحموا مكتب العرم في ضاحية قدسيا, و كان الاثنان يرتديان خوذ, ويركبان دراجة نارية.

بينما كان أحدهم يضع على ظهره حقيبة جلدية سوداء, و بمجرد دخولهم الى مكتب الحوالات, أقدموا على اشهار مسدسات حربية كانت بحوزتهم, و قاموا بتهديد صاحب المكتب والمواطنين الذين كانوا متواجدين فيه, و ذلك بقصد السطو على الأموال الموجودة في المكتب.

عندها حلول صاحب المكتب منعهم, و استخدام سلاح مرخص كان يحمله معه, فبادر أحد المهاجمين باطلاق النار عليه, في حين استولى المسلح الآخر على سلاحه.

أحد المواطنين الذي حاول الدفاع عن نفسه, منعهم من السطو على المكتب, حيث لم تستغرق هذه الجريمة سوى أقل من دقيقة, و على الفور و نظرا لتكاتف المواطنين, و قيام صاحب المكتب بالاشتباك مع المسلحين, قام المسلحين بالانسحاب و هم يطلفقان النار على المواطنين فارين على دراجتهم النارية.

إقرأ أيضاً :  د. نبوغ العوا: المرضى بالممرات.. الإصابات تتزايد

وعلى الفور, قامت وحدات الأمن في منطقة قدسيا, بتعقب الجناة, و توصلنا الى معلومات عن أحد المشتبه بهم و ما زالت التحريات مستمرة حول المسلح الآخر و قريبا جدا سوف تم القبض على المشتركين في هذه الجريمة.

مؤكداً السيد اللواء قائد الشرطة القضائية أنه وخلال 24 ساعة ان شاء الله سوف يكون المجرمان في قبضة العدالة.

إقرأ أيضاً: بلومبرغ: صفقة أمريكية روسية قد تنهي الصراع في سوريا.. هذه تفاصيلها