الإثنين , أغسطس 3 2020

شيرين سيف النصر تروي كيف سرقت صديقتها مجوهرات بـ 5 ملايين جنيه

شيرين سيف النصر تروي كيف سرقت صديقتها مجوهرات بـ 5 ملايين جنيه

قالت الممثلة المصرية شيرين سيف النصر، إن صديقتها المتهمة بسرقة مصوغاتها الذهبية لم تعترف حتى الآن بمكانها، رغم اعترافها بالسرقة.

وقالت شيرين إنه جرى العثور على «غويشة» باعتها المتهمة مقابل 70 ألف جنيه (4219 دولاراً)، فيما قامت بتقليد عُقد وخاتم وحلق لتعيدها لمكانها دون أن تشك الفنانة في السرقة.

لافتةً إلى أنها كانت تضع مجوهرات تقدر بـ5 ملايين جنيه (أكثر من 300 ألف دولار) في شنطة كبيرة مكونة من 5 أدراج.

السارقة صديقة من الطفولة

وعن السارقة، قالت الفنانة المصرية، في تصريحات لصحيفة «مصراوي»، إن السارقة هي صديقة مقربة كانت تعرفها منذ كان عمرها 8 سنوات، وكانت تعتبرها أختها.

وقالت إنها كانت تعرف الرقم السري لخزانتها، وكانت دائماً ما تستعير من مجوهراتها وملابسها لحضور مناسباتها الخاصة وتعيدها مرة أخرى.

وهذا ما حدث يوم السرقة

قالت شيرين إنه في اليوم الذي جرت فيه السرقة، طلبت صديقتها منحها مفتاح غرفة الملابس لتعيد إحدى الحقائب التي استعارتها، وخرجت صديقتها من الغرفة لتخبر الفنانة بأن خزانتها سرقت.

وأضافت أنها لم تصدق ودخلت بنفسها لترى، واتصلت بمدير أعمالها الذي أبلغ الشرطة على الفور، وبعد فترة اكتشفت أن صديقتها أعطت المجوهرات لصاغة ليقوموا بتقليدها.

وقالت إن المتهمة ادعت في البداية امتلاكها للمصوغات، لكنها واجهتها أمام المباحث بصور، كما توصلت إلى الصاغة الذين تتعامل معهم صديقتها ليتضح أمر محاولتها تقليدها.

مضيفةً: «بتقول أي كلام وبتخبط، وبعدين عيطت وقالت إنها سرقتني، لكن لسه ما اعترفتش بأماكن الحاجة»، مشيرةً إلى أنها اكتشفت لغز السرقة بعد 48 ساعة من حدوثها يوم الأربعاء 24 يوليو/تموز 2019.

حل لغز السرقة والتحقيقات

تحقق النيابة العامة بجنوب الجيزة مع «إحسان.ك» صديقة الفنانة المتهمة بالسرقة، للتوصل لمكان إخفاء باقي المسروقات، إذ استمعت لأقوال شيرين ومدير أعمالها وفحصت بصمات الأصابع في الغرفة في تحقيقات استمرت لـ 8 ساعات، لم تجد خلالها أي آثار لمحاولات اعتداء أو سرقة من شخص خارج المنزل.

بعد ذلك اعترفت إحسان بسرقة المصوغات بالمفتاح الذي أخذته من شيرين نفسها لإعادة بعض المتعلقات التي استعارتها منها في وقت سابق، لتأمر يوم 28 يوليو/تموز بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وفق صحيفة «اليوم السابع» المصرية.

اقرأ أيضا: نانسي عجرم ترفض قبلة معجب : لا أنا ما بحب البوس – بالفيديو

عن شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر، هي ممثلة مصرية شاركت في مسلسلات شهيرة، منها: «من الذي لا يحب فاطمة»، و «المال والبنون»، و «اللص الذي أحبه»، و «غاضبون وغاضبات»، كما شاركت في بطولة أفلام «سواق الهانم»، و «أمير الظلام»، و «النوم في العسل».