الإثنين , أكتوبر 25 2021

كيف ستكون درجات الحرارة في العيد ؟؟

كيف ستكون درجات الحرارة في العيد ؟؟

درجات حرارة حول إلى أعلى من معدلاتها بقليل إجمالاً , تحذير من إرتفاع واضح بالحرارة يخص المناطق الشرقية من سوريا فقط و البادية.

السبت 10 آب: أجواء مستقرة مشمسة بشكل عام , الحرارة في دمشق و الداخل السوري حول إلى أقل من معدلاتها , وتسجل بدمشق والداخل السوري حدود 36-37 درجة , وببداية الثلاثينات على السواحل السورية و المناطق الجنوبية الغربية من سوريا , وليلاً أجواء لطيفة منعشة إجمالاً , وباردة على ريف دمشق الغربي و الشمالي و المرتفعات الجبلية.

الأحد 11 آب: إرتفاع أول عام على درجات الحرارة مابين درجة لدرجتين على دمشق و كافة المناطق السورية , لتصبح الأجواء مشمسة حارة و جافة , وأما ليلاً تصبح الأجواء ألطف لتكون من بداية حتى منتصف العشرينات.

الإثنين و الثلاثاء 13 آب: موجة حارة تخص المناطق الشرقية من سوريا و البادية حيث ترتفع فيهم الحرارة وتلامس حدود 44 درجة خصوصاً القامشلي و الحسكة ودير الزور وبالتالي نحذر من المشي تحت الشمس في ساعات التسخين الأعظمي , أما دمشق وحماه و حلب ترتفع الحرارة لتلامس حدود 39 درجة , وفي حمص و إدلب وباقي المناطق الداخلية تسجل حرارة أقل عموماً لتكون مابين 36-37 درجة , وأخيراً السواحل السورية و المناطق الجنوبية الغربية من سوريا تلامس حدود 33 درجة.

إقرأ أيضاً :  الليرة اللبنانية تواصل التدهور أمام الدولار

اقرأ ايضا: مختص: كلفة جرعات علاج مريض السرطان شهرياً تصل حتى 4 ملايين ل.س

الأربعاء و الخميس 15 آب: تبدأ الحرارة بالإنخفاض العام في دمشق و كافة المناطق و المحافظات السورية , الإنخفاض يكون أكبر الخميس لتصبح بمنتصف الثلاثينات إجمالاً نهاراً , مع أجواء باردة منعشة ليلاً , وهبات رياح نشطة على فترات.