الإثنين , سبتمبر 16 2019
فرع الأمن الجنائي في حلب يوقف شخصين يمتهنان سرقة السيارات

فرع الأمن الجنائي في حلب يوقف شخصين يمتهنان سرقة السيارات

فرع الأمن الجنائي في حلب يوقف شخصين يمتهنان سرقة السيارات

توافرت معلومات لدى فرع الأمن الجنائي في حلب حول قيام شخصين مجهولين يستقلان سيارة عامة بمحاولة سرقة محتويات سيارة مركونة في محلة الفرقان بعد كسر زجاجها.

ومن خلال البحث والتحري تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من معرفة المشتبه بهما وإلقاء القبض على أحدهما، وهو يقود سيارة عامة نوعها (سابا)، عُثر فيها على أدوات السرقة، وتبين أنه يدعى ( محمد رأفت. ح)،

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة الكثير من محتويات السيارات من عدة أماكن من مدينة حلب بالاشتراك مع شخص يدعى (عبد الغني. ح) ،وبيع المسروقات لأشخاص متوارين وإن المبالغ التي كانوا يسرقوها من السيارات تتراوح بين المائة والثلاثمائة ألف ليرة سورية، تقاسموها فيما بينهم.

اقرأ المزيد في قسم اخبار سريعة

تم إلقاء القبض على شريكه المدعو (عبد الغني)، وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه بعمليات السرقة كما اعترف بإقدامه بمفرده على سرقة مبالغ مالية على دفعات من رب عمله بطريقة المغافلة عندما كان يعمل لديه بورشة خياطة، وسرقة مسدس وثلاث بنادق حربية، ومبلغ /6000/ ستة آلاف دولار أمريكي من ضمن السيارات.

تمت مصادرة أدوات السرقة وحجزت السيارة، وتبين أنها مستأجرة من قبل المقبوض عليه دون علم صاحبها أنه يستخدمها في عمليات السرقة، وسلمت إلى مالكها أصولاً.

ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على باقي المتوارين، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما مع المصادرات إلى القضاء المختص .