الخميس , أكتوبر 1 2020

سقطا من السماء أثناء الطيران.. نهاية مأساوية لعروسين ليلة زفافهما!.. صور

سقطا من السماء أثناء الطيران.. نهاية مأساوية لعروسين ليلة زفافهما!

لقي عروسان مصرعهما ليلة زفافهما، بعدما سقطا من السماء أثناء الطيران بالمظلات الشراعية.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن ضيوف حفل الزفاف شعروا بالقلق على العروسين بعدما تأخرت رحلتهما في الطيران، والتي كانت من المقرر أن تستمر حوالي ساعة ثم تم العثور على جثتيهما بشكل مأساوي في غابة مع حطام المظلات.

وأوضحت الصحيفة، أن فيتوريا غونسالفيس البالغة من العمر 21 عاما، وزوجها مارلي ريغو البالغ من العمر 34 عاما، كانا يمارسان رياضة الطيران بالمظلات الشراعية وسط غرب البرازيل ليلة زفافهما، وكانا سيتوجهان بها إلى مزرعة في بيتس دي ريو للاحتفال بيومهما مع الأصدقاء.

سقطا من السماء أثناء الطيران.. نهاية مأساوية لعروسين ليلة زفافهما!

عثر على الجثتين صباح اليوم التالي في إحدى الغابات، بعدما أبلغ الأصدقاء عن عدم وصولهما وانقطاع التواصل معهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو للعروسين وهما يستمتعان بالطيران بالمظلات قبل لحظات من وفاتهما، كما نشرت صورة لموقع العثور على جثتيهما.

سقطا من السماء أثناء الطيران.. نهاية مأساوية لعروسين ليلة زفافهما!

وقال أحد الأشخاص يدعى أندريه كوستا: “إن مارلي كان متمرسا وقام بالعديد من الرحلات الجوية مع خطيبته وكانا أثناء رحلتهما الأخيرة يصوران مقطع فيديو وشاركاه للأصدقاء الآخرين عبر الواتساب”.

اقرأ أيضا: وفاة ابنة مليونيرة بريطانية في حمام للسباحة بظروفٍ غامضة

وقال آخر إنه حاول الاتصال بهما عدة مرات عندما تأخرا عن الحضور، حيث كان الضيوف في انتظارهما ولكن دون جدوى.

ودفن الزوجان في قبر واحد أمس الخميس، ويجري الآن التحقيق في الواقعة من قبل مركز التحقيق في حوادث الطيران، وفي غضون أيام قليلة سيكشف المحققون إن كان السبب في الحادث هو المعدات أم خطأ من قبل الطيار.