الإثنين , سبتمبر 16 2019
البدء بتوزيع مازوت التدفئة الأربعاء القادم …وحصة الأسرة ٢٠٠ ليتر !

البدء بتوزيع مازوت التدفئة الأربعاء القادم …وحصة الأسرة ٢٠٠ ليتر !

البدء بتوزيع مازوت التدفئة الأربعاء القادم …وحصة الأسرة ٢٠٠ ليتر !

الأربعاء القادم سيتم البدء بتوزيع مازوت التدفئة في محافظة اللاذقية وذلك عبر صهاريج جوالة مؤتمتة تصل إلى منازل المواطنين الراغبين بالحصول على مازوت التدفئة.

وأقرت لجنة المحروقات الفرعية بمحافظة اللاذقية ضمن اجتماعها خطة لتوزيع المادة خلال فصل الشتاء والتي سيتم البدء فيها يوم الأربعاء القادم .

وأكد محافظ اللاذقية اللواء إبراهيم خضر السالم خلال الاجتماع إلى ضرورة مشاركة أكبر عدد من المواطنين والفعاليات في الإشراف على عملية التوزيع لضمان الشفافية سواء من أعضاء مجلس المحافظة أو الوحدات الإدارية والفرق الحزبية والمخاتير.

ولفت السالم إلى أنه يجب البدء بتوزيع المادة في المناطق الجبلية الباردة وعدم نسيان أي قرية.
ولفت إلى أهمية الوصول إلى منازل المواطنين إلا في الأماكن التي لا يمكن الوصول فيها إلى البيوت حيث سيتم اختيار ساحة قريبة من المنازل لتوزيع المادة.

اقرأ المزيد في قسم اخبار سريعة

وفي السياق نفسه عرض مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك م. إياد جديد خطة التوزيع والتي تقوم على تقسيم المحافظة إلى ٥ قطاعات، مشيرا إلى أنه تم حصر حوالى ٧٠ صهريجا للعمل في هذا المجال، منوها الى أهمية معايرة جميع الصهاريج لضمان العدالة بالتوزيع مع إمكانية التعبئة لكل أسرة بموجب البطاقة بسقف ٢٠٠ ليتر .

من جهته أشار مدير فرع سادكوب م. سنان بدور أنه سيتم تزويد المحافظة يوميا ب ٣ طلبات مازوت لزوم التدفئة مؤكدا أنه ستكون عملية التوزيع على الأهالي عبر الصهاريج المؤتمتة المزودة بقارىء للبطاقة الذكية، منوها أنه سيتم تعبئة الصهاريج من محطات الوقود وذلك حسب خطة التوزيع والمحاور لسهولة حركتها.

سنسيريا- لوريس عمران