الإثنين , سبتمبر 16 2019
وفاة دكتور جامعة في حريق بمنزله بمدينة اللاذقية!

وفاة دكتور جامعة في حريق بمنزله بمدينة اللاذقية!

وفاة دكتور جامعة في حريق بمنزله بمدينة اللاذقية!

توفي الدكتور في كلية العلوم، والمدرس في كلية الزراعة بجامعة تشرين، حسان جميل حسن اثر نشوب حريق صباح اليوم الاثنين في منزله في المشروع السابع بمدينة اللاذقية.

وقال آمر زمرة الحريق في فوج اطفاء اللاذقية ماهر جودت حبيب لتلفزيون الخبر: “تلقينا بلاغاً من الاهالي حوالي الساعة العاشرة صباحا حول نشوب حريق في منزل في سكن الادخار بالمشروع السابع، وعلى الفور توجهنا الى المكان”.

وأضاف حبيب: “لدى وصولنا شاهدنا النار والدخان الاسود يخرج من نوافذ المنزل أول فني، وفوراً توجهنا الى باب المنزل الذي كان مقفلاً فقمنا بخلعه ودخلنا الى المنزل الذي كان يعج بالدخان الاسود فيما النار مقتصرة على غرفة النوم”.

وأردف حبيب: “عند دخولنا الى غرفة النوم شاهدنا جثة لرجل ملقى على الارض بجانب السرير وقد تنفخت جثته بسبب الحروق وتنشقه مادة الكربون الناتجة عن الحريق”.

وأكد حبيب “انهم على الفور اتصلوا بالجهات المعنية وبالطبيب الشرعي والاسعاف، في الوقت الذي أخمد فيه عناصر الاطفاء النيران التي لم يعرف سببها”.

وأوضح حبيب أنه “بعد وصول الطبيب الشرعي والجهات المعنية تم نقل الجثة، فيما واصلنا عملنا بتبريد المنزل”.

وبحسب افادات الاهالي، قال حبيب: ان “الدكتور حسان حسن دكتور في كلية الزراعة بجامعة تشرين ويسكن بمفرده في المنزل باعتبار أنه ليس متزوجاً ولم يكن باقي على تقاعده سوى شهر واحد”.

ويعد فوج إطفاء اللاذقية فريق حيوي يسهم في الحد من الحرائق بالتدخل السريع بالياته وعناصره إذ يبقى على أهبة الاستعداد للتدخل وتلبية النداء لإطفاء الحرائق في المدن والأرياف.

الخبر

إقرأ أيضاً: عبد الباري عطوان: هل ستندلع الحرب في الخليج؟