السبت , سبتمبر 21 2019

بعد توقيف لواء بتهم فساد.. وزير الداخلية يجري مجموعة تنقلات شملت ضباطاً أمراء

بعد توقيف لواء بتهم فساد.. وزير الداخلية يجري مجموعة تنقلات شملت ضباطاً أمراء

أصدر وزير الداخلية اللواء محمد خالد رحمون اليوم الأربعاء أمر نقل شمل اثني عشر ضابط شرطة من رتب مختلفة بينهم ألوية وعمداء وعقداء؛ ثلاثة منهم لم يمضِ على تعيينهم أكثر من شهر.

وتضمن قرار النقل الصادر عن الوزير رحمون نقل اللواء رائد خازم الموقوف حاليا بسجن عدرا المركزي على ذمة التحقيق إلى فرع المقر العام، كما تم نقل العميد نعمان منذر الذي تم تعيينه مع صدور الجدول الأخير قبل أقل من شهر معاوناً لمدير إدارة المخدرات إلى معاون مدير الشؤون الإدارية.

وصدر أمر بنقل العميد أحمد شلاش من قيادة شرطة محافظة اللاذقية إلى معاون شرطة محافظة السويداء؛ فيما نقل العميد محمد صفوان عيسى الذي سُمي معاوناً لمدير إدارة الأمن الجنائي خلال الجدول الأخير إلى معاون قائد شرطة دمشق. وتضمن أمر النقل أيضاً؛

نقل العميد حسين جمعة من فرع الأمن الجنائي باللاذقية إلى معاون مدير إدارة المخدرات وكلّف بالإدارة، كما صدر أمر نقل العميد وفيق أبوظة من فرع الشؤون الإدارية في محافظة الحسكة إلى مدير منطقة في محافظة طرطوس.

وعُيّن بموجب قرار وزير الداخلية العميد الطبيب باسل سيد عيسى رئيساً لفرع طب الأسنان في إدارة الخدمات الطبية، في حين تم تعيين العميد الطبيب محمد حامد ناجي رئيساً لفرع الإمداد في إدارة الخدمات الطبية.

وعُيّن العميد علاء الدين الخضور رئيساً لفرع وثائق السفر في إدارة الهجرة والجوازات، والعميد عبد الحميد سعادات رئيساً لمركز هجرة مطار دمشق الدولي خلفاً للعقيد أحمد ياسين جدوع والمسمى خلال الجدول الأخير رئيساً لفرع العمليات.

وتمت تسمية العقيد عدنان اسماعيل اليوسف رئيساً لفرع الأمن الجنائي باللاذقية.‎

هاشتاغ سوريا