الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هل تساءلت لماذا يلسعك البعوض دائماً أكثر من الآخرين ! تعرف إلى السبب !

هل تساءلت لماذا يلسعك البعوض دائماً أكثر من الآخرين ! تعرف إلى السبب !

هل لاحظتم أن البعض يتعرض للسع البعوض أكثر من غيرهم ؟ هل أنتم من هؤلاء السيئي الحظ ؟ اعلموا أن السبب ليس بكل بساطة لأن دمكم يحتوي سكر أكثر كما قالوا لكم ! الأمر معقد أكثر من هذا. بالفعل، البعوض ينجذب إلى البكتيريا، أو على الأقل، إلى الرائحة التي تختبئ وراء هذه البكتيريا. كما أن بعض العوامل الأخرى تشجع ارتفاع خطر اللسعات.

إليكم 3 أسباب مهمة :

1-ممارسة الرياضة :عندما تمارسون الرياضة، سترتفع حرارة جسمكم وسيهاجمكم البعوض ! لكن لا تجعلوا هذا يمنعكم من الرياضة… احموا نفسكم بكل بساطة !

2-فئة الدم: فئة الدم هي أهم عامل معني بهذه الحشرات المزعجة. الناس من فئة الدم O يتعرضون للسع البعوض أكثر من كل فئات الدم الأخرى وذلك بنسبة 83%. إنها أغلبية ساحقة !

اقرأ أيضا: اختبار دم جديد يتنبأ بالوفاة خلال 10 أعوام!

3-البيرة : هذا أكيد ! العرق الذي نفرزه بعد شرب البيرة يجذب البعوض ! برهنت التجارب أن شرب 3 علب بيرة يزيد بنسبة 30% إمكانية لسعكم ! هذه المعلومة ستزعج عاشقي البيرة.

الآن عندما تسمعون أحداً يصرخ : لماذا أتعرض أنا دائماً للسع وليس الآخرين !؟ يمكنكم أن تشرحوا لهذا الشخص ! من المهم أن نعرف لماذا !