السبت , سبتمبر 21 2019
6 أسباب تشرح لماذا يقع الرجال في الحب

6 أسباب تشرح لماذا يقع الرجال في الحب

6 أسباب تشرح لماذا يقع الرجال في الحب

تحاول النساء في العالم أجمع أن يفهمن ما الذي يجعل الرجال يقعون في الحب. الرأي الشائع أن الرجال لا يقعون في الحب بنفس الطريقة التي تقع بها النساء. ولكن من الواضح أن هذا خطأ.

الرجال والنساء لديهم نفس المشاعر والرجال يقعون في حب النساء بنفس الطريقة. أكد الباحثون وجود عدة أسباب تجعل الرجال يقعون في حب النساء.

إليكم 6 أسباب تشرح لماذا يقع الرجل في الحب

1. يشعر أنه يستطيع أن يسعدها

أحد الأسباب التي تجعل الرجل يقع في الحب هو شعوره أنه يستطيع أن يجعل امرأة سعيدة. الرجال والنساء يريدون نفس الشيء من الحب. عندما ينظر رجل إلى امرأة، يتملكه الانطباع أنه يستطيع أن ينسج روابط عميقة معها. عندما ينسج شخصان روابط بينهما، يمكن أن يجعلهما هذا يتبادلان السعادة، وعندما يشعر الرجل أنه يستطيع أن يجعل امرأة سعيدة، فهو يشعر أنها تستطيع أن تجعله أيضاً سعيداً.

.2 تقول “نعم” للحياة

ما هو الأفضل بالنسبة لرجل من امرأة جاهزة كي تقول “نعم” لكل شيء تمنحها إياه الحياة ؟ إنها تريد أن تجرب أطعمة غريبة، تتعرف على أماكن جديدة وتسافر إلى مدن جديدة وبلاد جديدة.

النساء اللواتي لسن مستعدات للتعرف إلى أشياء جديدة لسن من النوع الذي يقع الرجال في حبهن بجنون.

.3 تفتنه المرأة بكاملها

يقع الرجال في حب المرأة بكاملها. مظهرها، شخصيتها، صوتها، ضحكتها، عندما يقع الرجال في الحب، تكون المرأة قد أسرتهم بكامل كيانها.

نادراً جداً ما يقع الرجال في حب شيء محدد في المرأة قبل أن يقعوا في حبها. حتى رائحتها تجعلهم يهتزون من الداخل.

4. يشعر بمغزى الحياة والشغف

عندما يقع الرجل في حب امرأة، فإنه يقع، في آنٍ معاً، في حب الشغف والمغزى اللذان تشعر بهما تجاه الحياة، كما أيضاً الشغف والمغزى اللذان يشعر بهما في الحياة عندما يكون معها. عندما يقع رجل في حب امرأة، يصبح مليئاً بالشغف، وكلما شعر بالشغف أكثر، كلما اختبر الحب أكثر. عندما تستشعر المرأة مغزى الحياة بالنسبة لها، يتوقع الرجل أن يعيش هذه الحياة معها، وهذا ما يجعله يقع في الحب.

.5 عندما تكون منفتحة على الحب

يقع الرجال في حب النساء المنفتحات على فكرة الحب. النساء اللواتي يعرفن ما الذي يردنه عند الشريك ويعرفن دورهن كشريكات هن نوع النساء اللواتي يقع الرجال في حبهن.

جيمس بريس، الاخصائي والمدرب في المواعدة : “الأشياء التي تجعل الرجل يقع في الحب يمكن اختصارها بالرابط العاطفي العميق. عندما لا يمنعكم الخوف من أن تكونوا منفتحين على شخص ما، فأنتم ستقعون ربما في الحب. الكائنات البشرية بمجموعها تحتاج إلى الشعور بتواصلها مع أحد ما قبل أن تدع الجدران تسقط من حولها”.

اقرأ أيضا: غسيل الصحون” يطيل العمر!

الرجال لا يريدون الوقوع في حب امرأة ليس سهلاً حبها. لاحظ الباحثون أن الرجال أكثر انفتاحاً على النساء اللواتي يكن متفتحات في العلاقة معهم.

6. الطريقة التي يشعر بها في حضورها

عندما يكون الرجل مع امرأة ويشعر أنه سعيد وممتلئ حباً، من السهل جداً أن يقع في حبها بجنون. عندما تجعله يشعر بأنه مقبول ومصادق عليه من قبل مشاعرها، فهذا هو بالضبط نوع المشاعر التي تجعله يشعر بأنه جاهز للوقوع في الحب. يحب الرجال الشعور بأنهم مقبولين ومحبوبين بنفس الطريقة التي تشعر بها النساء.