الأحد , سبتمبر 19 2021

إعلامية سورية تستفز الجنود الأتراك من أمام نقطة المراقبة التركية في مورك.. شاهد!

إعلامية سورية تستفز الجنود الأتراك من أمام نقطة المراقبة التركية في مورك.. شاهد!

نشرت إعلامية سورية تسجيلاً مصوراً من أمام مدخل نقطة المراقبة التركية في مدينة مورك بريف حماة الشمالي والتي باتت محاصرة بعد دخول قوات الجيش السوري إلى المدينة إضافة لمدينتي كفرزيتا واللطامنة.
وبحسب التسجيل المصور, تظهر الإعلامية ريم مسعود, واقفة على بعد أمتار من مدخل نقطة المراقبة التركية في مورك, وإلى جانبها عدد من عناصر قوات الجيش السوري وهم يحملون العلم السوري.

وقالت مسعود في التسجيل: “نحن الآن متواجدون في مورك بريف حماة أمام النقطة التركية”.

واستدارت مسعود إلى النقطة التركية, مضيفة: “هذا هو مدخل النقطة التركية التي قالت تركيا بأنها غير محاصرة من قبل أبطال الجيش العربي السوري”, وذلك بعد تصريحات وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو خلال مؤتمر صحفي من لبنان الثلاثاء التي أكد فيها أنه لا أحد يستطيع أن يحاصر الجنود الأتراك.
وأنهت الإعلامية المرافقة لقوات الجيش السوري في معاركها ضد الميليشيات المسلحة بالتأكيد على تواجدها مع أبطال الجيش السوري أمام النقطة التركية في مورك.

إقرأ أيضاً :  القبض على المتهم بحادثة قتل الدكتور كنان علي في اللاذقية

ثم راحت مسعود تهتفت لسورية الأسد و رجال الجيش السوري يرددون معها “بالروح بالدم نفديك يا بشار”.

ويأتي هذا التسجيل استفزازاً لعناصر النقطة التركية والمسؤولين الأتراك الذين ينفون حصار الجيش السوري لنقطة مورك شمال حماة, في حين أن مقاتلي الجيش السوري يتفاخرون بالتقاط السيلفي من أمام مدخل النقطة التركية, ولسان حالهم يقول: “سيلفي والنقطة التركية خلفي”.

إقرأ أيضاً: أغرب حالة طلاق في اللاذقية.. لأنها قالت له خراس!