الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مع هذين المكونين لن تستعيدوا الوزن الزائد مجدداً

مع هذين المكونين لن تستعيدوا الوزن الزائد مجدداً

شام تايمز

من أبرز أسباب زيادة الوزن تناول الأطعمة التي تحتوي على الدهون والسكر وخصوصاً في الفترة الفاصلة بين الوجبات. ومن اجل منع ذلك يمكن اللجوء إلى بعض الحيل السهلة التي تحد من الرغبة في استهلاك تلك الاصناف وتمنع اكتساب الوزن مجدداً بعد خسارته.

شام تايمز

ومن تلك الحيل تحضير وصفة تحتوي على مكونين طبيعيين: بذور الكتان وكبش القرنفل. ويحتاج ذلك إلى 100 غ من بذور الكتان و10 غرامات من كبس القرنفل.

طريقة التحضير

يطحن المكونان معاً حتى يتحولا إلى بودرة. وينصح بتناول ملعقتين صغيرتين من الخليط كل صباح. كما يمكن اضافة الماء إليه وتناوله مع وجبة الفطور.

وللحصول على افضل نتيجة يجب فعل ذلك لمدة 3 ايام ثم التوقف لـ3 ايام أخرى وتكرار الامر مجدداً على أن يستمر اتباع هذا النظام لمدة شهر واحد. وبعد ذلك ستتم ملاحظة التغيير الذي يطرأ على الشكل.

اقرأ أيضا: هل تخافون من السرطان ؟ كيف تميزون عوارض 4 أنواع من السرطان وحدكم

وتساعد هذه الوصفة على تخليص الجسم من الطفيليات والسموم لكن الافضل ان يتزامن تطبيقها مع اتباع نظام حياتي وغذائي صحي ومتوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

المصدر: لها

شام تايمز
شام تايمز