الإثنين , نوفمبر 11 2019
أوهمها بإحضار هدية.. يخدع زوجته بحيلة خبيثة ليتخلص منها

أوهمها بإحضار هدية.. يخدع زوجته بحيلة خبيثة ليتخلص منها

أوهمها بإحضار هدية.. يخدع زوجته بحيلة خبيثة ليتخلص منها

خدع رجل يدعى شون ماي، زوجته بحيلة خبيثة، حتى يستطيع التخلص منها وقتلها، حيث ادعى إحضار هدية لها، وطالبها تغطية عينيها، ليفاجئها بها، ثم أخذ يعد من رقم واحد حتى الرقم 10!

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن “شون”، الذي يعيش في ويلز، أجهز على زوجته، وهي مغطاة العينين، وسدد لها طعنات بالسكين، مزقت حلقها تماما، وذلك ردا على خلافات مالية وقعت بينهما، إثر طرده من وظيفته.

واستمعت المحكمة، إلى أن الزوج ظل يفكر دوما في مسألة طرده من العمل، وكيفية دفع إيجار العقار الذي يسكن فيه مع الزوجة، وكان يريد أن يقتل نفسه، بسبب هذه الظروف السيئة، كما اعترف بجريمته ضد زوجته، وبناء عليه وجه إليه اتهام بمحاولة القتل.

اقرأ أيضا: مراهق يقتل صديقته.. لأنها رفضت مواعدته!

وأوضح المدعي العام، روبن غريفيث، أن الزوجة كانت محظوظة للغاية، لأنها لم تمت، مضيفا أن ما حدث كان غير متوقع تماما، فبعدما تناول الزوجان وجبة جاهزة، ذهبا للفراش وحينها أخبر “شون” زوجته، بأن لديه هدية لها، وطلب منها أن تغطي عينيها بالمنشفة، وتستلقي على السرير، ثم أخذ يعد من 1 إلى 10، وبعد ذلك طعنها بالسكين في رقبتها.

وأشار إلى أنه تم على الفور نقل الزوجة إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقالت الضحية للممرضين لإنها سقطت على السكين، لكنهم اتصلوا بالشرطة وتم القبض على الزوج.