الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ضبط مخدرات بحوزة طالبتين في السكن الجامعي بدمشق!

ضبط مخدرات بحوزة طالبتين في السكن الجامعي بدمشق!

شام تايمز

كشف مدير المدينة الجامعية في دمشق أحمد واصل عن ضبط حرز من المخدرات بحوزة طالبتين في العام الماضي، إضافة إلى ضبط بعض المواد المخدرة مع طالب آخر يسكن في الوحدة 12، مشيراً إلى أنه تم فصل الطلاب الثلاثة من المدينة على الفور كما تمت إحالتهم على الجامعة والجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

شام تايمز

وأكد واصل لـ”الوطن” أن أي معلومة تصل إلى إدارة المدينة من جهة ذات صلة كالأمن الجنائي أو الجهات الأخرى المختصة، يتم على الفور إحالة الطالب على لجنة الانضباط لتأخذ قراراً بفصله من المدينة الجامعية بشكل نهائي.

كما كشف واصل عن وجود بعض الممارسات اللاأخلاقية على مقاعد المدينة الجامعية أو ضمن الحدائق، لافتاً إلى أنه تم العمل على الحد منها في العام الماضي من خلال القيام بثلاث جولات مسائية بشكل يومي على الموقع العام، مبيناً أنه تعرض للاعتداء بالضرب بـ”بقبضة حديد” من قبل طالب كان يجلس مع صديقته بشكل غير لائق ضمن الحديقة، بعد أن قام بتنبيهه بعدم تكرار ذلك.

ضبط مخدرات بحوزة طالبتين في السكن الجامعي بدمشق!

اقرأ أيضا: وزارة الأوقاف السورية تحذر: فتنة و مؤامرة تستهدف الوزارة

وأشار إلى أنه قام بتوجيه كادره على التصرف بكامل الهدوء مع هذه الحالات لعدم التعرض للشتم والاعتداء، وفي حال عدم الالتزام يتم سحب الوصل من الطالب.

وفي سياق آخر كشف واصل أنه في العام الدراسي السابق تمت معاقبة نحو 400 طالب بالفصل الفوري من المدينة، لأنهم يقومون بإعطاء إيصالات سكنهم إلى طلاب آخرين لا يحققون شروط الحصول على سكن.

شام تايمز
شام تايمز