الأربعاء , نوفمبر 13 2019
القبض على عاملة تنظيف نسخت المفتاح وسرقت 7 ملايين

القبض على عاملة تنظيف نسخت المفتاح وسرقت 7 ملايين من منزل في اللاذقية

القبض على عاملة تنظيف نسخت المفتاح وسرقت 7 ملايين من منزل في اللاذقية

ألقى قسم شرطة مدينة اللاذقية الشرقي القبض على المدعوة ( ح – ب) مواليد 1992 وزوجها المدعو ( ب – ا) مواليد 1992 وذلك لإقدامهما على سرقة مبلغ مالي يقدر بنحو ٧ ملايين ليرة سورية من أحد المنازل في حي المشاحير بمدينة اللاذقية.

وقال مصدر في قسم شرطة المدينة الشرقي لتلفزيون الخبر: “بالتحقيق مع المدعوة (ح – ب) التي تقوم بتنظيف المنزل بشكل يومي، اعترفت أنها كانت على علم بوجود مبلغ 6.750.000 ليرة سورية داخل المنزل”.

وأضاف المصدر:”خططت الخادمة لسرقة المبلغ المالي من المنزل بالتعاون مع زوجها، فقامت الخادمة بسرقة مفتاح المنزل و”صب” نسخة عنه ومن ثم إعادته إلى مكانه، بعد أن ادعت أن المفتاح كان ضائعاً ووجدته أثناء تنظيفها للمنزل”.

و أوضح المصدر أن “رواية الخادمة حول ضياع مفتاح المنزل والعثور عليه أثناء التنظيف جعل أصحاب المنزل يساورهم الشك بالخادمة، ما حصر الشبهات بها”.

وأكد المصدر أنه “بعد القبض على الخادمة، اعترفت بالسرقة بالتعاون مع زوجها الذي يهم بالسفر إلى دمشق حاملا معه المبلغ المسروق”.

وأردف المصدر: “قبض عناصر قسم المدينة الشرقي على الزوج قبل سفره إلى دمشق بدقائق وتم استرداد كامل المبلغ المسروق وإيداعه في المصرف المركزي ريثما يصدر أمر قضائي بشأنه”.

اقرأ ايضا: سيارة مسرعة تقتل سيدتين في باب جنين بحلب

وأكد المصدر أنه “تم تنظيم الضبط اللازم وتقديم المقبوض عليهما للقضاء المختص أصولا “.

وكان قسم شرطة المدينة الشرقي قبض مؤخرا على شخصين أقدما على سرقة منزل في حي بوقا ومن ثم حرقه لإخفاء معالم السرقة مستغلين غياب أصحاب المنزل عنه.

تلفزيون الخبر