السبت , سبتمبر 21 2019
أكبر توأم في بريطانيا تكشفان سر حياتهما الطويلة

أكبر توأم في بريطانيا تكشفان سر حياتهما الطويلة

أكبر توأم في بريطانيا تكشفان سر حياتهما الطويلة

أصبح ليليان كوكس ودوريس هوبداي، أكبر توأم في بريطانيا والبالغتان من العمر 95 عامًا، نجمتين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما انضما إلى فيسبوك قبل عدة أسابيع.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن الشقيقتين حازتا على شهرة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم استضافتهما اليوم في برنامج “هذا الصباح”، لكشف تفاصيل حياتهما بعد الشهرة، وسر حياتهما الطويلة.

حاول مقدما البرنامج “هولي ويلوغبي” و”فيليب شوفيلد”، كشف التفاصيل السرية لحياة التوأم، حيث قالت دوريس إن سر حياتهما الطويلة هو الابتعاد عن ممارسة العلاقات الحميمة، وبسؤالهما عن سبب الابتعاد عن ممارستها أجابت دوريس أنها ليس لديها زوج.

وكان آخر مقطع فيديو نشره التوأم على صفحتهما عن استعراض لفيلم “Fast and “Furious، لتسألهما هولي عن رأيهما في نجم الفيلم جيسون ستاثام، البالغ من العمر 52 عاما.

ورد التوأم على سؤال هولي بحماس، معبرين عن حبهما لجيسون، ووصفاه بالرائع، لتسألهما هولي عما إذا كانا يعتقدان أنه رجل جيد، ليجيبا أنه رجل لطيف، ثم مازحاها بالكشف عن رغبتهما في قضاء ليلة معه.

وسأل فيليب وهولي التوأم أيضا عن طريقة تعاملهما مع النجومية الجديدة، ليجيبا بأن يومهما أصبح أكثر سعادة، حيث أصبح المارة يتعرفون عليهما في الشارع، ويطلبون منهما التقاط الصور.

اقرأ أيضا: زوجان بريطانيان يعثران على مخلوق غامض في فناء منزلهما.. شاهد!

وردًا على سؤال مقدمة البرنامج حول كيفية اختيار مقاطع الفيديو التي يقومان بنشرها قالا إنهما لا يخططان لها، وإنما يلتقطانها بشكل طبيعي.

توجه مشاهدو البرنامج إلى موقع التدوينات القصيرة تويتر، للإشادة بالتوأم المضحك، ليقترح البعض أنه يجب أن يكون لهما برنامجهما الخاص، بينما علق أحدهم: “جايسون ستاثان سريع الغضب لا تنخدعي في هذه العيون”، بينما طالب آخر جايسون بقضاء ليله معهما، وصنع يومهما الخاص.

انتشرت عدد من مقاطع الفيديو للثنائي، ظهرا في إحداها وهما تقفان أمام هواتف سامسونغ الجديدة، كما ظهرا في مقطع آخر وهما تتحدثان عن طفولتهما، ويشاركان على صفحتهما صورا من حياتهما اليومية أثناء التسوق والحياكة وحتى الحفاظ على لياقتهما البدنية بممارسة اليوغا.