الأحد , سبتمبر 22 2019
خرائط غوغل تكشف مكان رجل اختفى قبل 20 عاما

خرائط غوغل تكشف مكان رجل اختفى قبل 20 عاما.. صور

خرائط غوغل تكشف مكان رجل اختفى قبل 20 عاما

ساعدت خرائط غوغل في الكشف عن بقايا جثة رجل اختفى قبل أكثر من عشرين عاما، وذلك بعدما اكتشف أمره أحد مستخدمي هذه الخرائط ونبّه الشرطة.

وبحسب “بي بي سي”، فإنه تم اكتشاف أمر الجثة بطريقة غريبة، حيث لاحظ مدير تطوير العقارات، في “The Grand Isles”، أثناء استخدامه خرائط غوغل وجود سيارة غارقة في بركة بولنغتون قرب بالم بيتش في فلوريدا.

وقرر مدير العقارات إخطار السلطات، لتباشر الموقع على الفور، حيث تبين وجود سيارة غارقة وبقايا جثة داخلها، فيما أظهرت التحقيقات، أنها تعود إلى رجل يدعى ويليام مولد، يبلغ من العمر 40 عاما، اختفى منذ عقدين.

خرائط غوغل تكشف مكان رجل اختفى قبل 20 عاما

وقال مكتب مقاطعة بالم بيتش، إنه تم الإبلاغ عن فقدان “مولد”، في شهر نوفمبر من عام 1997، لكن تم إغلاق القضية بعد ذلك، لعدم العثور عليه، وأوضح المكتب أن رجال الشرطة، الذين ذهبوا إلى مكان غرق السيارة، لاحظوا أنها مغمورة بشكل كبير في الماء، ما يدل على أنها هناك منذ فترة طويلة، ليسحبها حيث اكتشفوا وجود بقايا للهيكل العظمي داخلها، ليتم تسليم الرفات إلى الفحص الطبي.

اقرأ ايضا: توقف قلبه 25 دقيقة والاطباء يتمكنون من انعاشه

خرائط غوغل تكشف مكان رجل اختفى قبل 20 عاما

ولفت المكتب إلى أن السيارة كانت مرئية بوضوح على صورة قمر اصطناعي لبرنامج خرائط غوغل في المنطقة، منذ عام 2007، لكن لم يلحظها أحد حتى عام 2019، عندما رأى مدير العقارات السيارة، أثناء استخدام البرنامج.

خرائط غوغل تكشف مكان رجل اختفى قبل 20 عاما

وأظهرت التفاصيل أن آخر ما قام به “مولد”، هو أنه ذهب إلى ملهى ليلي مساء يوم 7 نوفمبر 1997، وغادره في الساعة 11 مساء، وبالرغم من أنه لم يكن يتناول الخمر، إلا أنه شربه في هذا اليوم، ثم اتصل بعد ذلك بصديقته وأخبرها أنه سيعود إلى المنزل، وكان هذا آخر اتصال أجراه ليختفي بعدها.