السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

جدة بريطانية تعثر على خاتم يعود إلى شكسبير.. بالصور

جدة بريطانية تعثر على خاتم يعود إلى شكسبير

شام تايمز

عثرت جدة بريطانية، تدعى سو كيلفرت، وتبلغ من العمر 66 عاما، على خاتم ذهبي، يُعتقد أنه يعود إلى الكاتب الإنجليزي، ويليام شكسبير.

شام تايمز

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، فإن الجدة التي تقضي وقت فراغها، في مسح الريف البريطاني بحثا عن الجواهر الخفية، باستخدام جهاز للكشف عن المعادن، عثرت على خاتم ذهبي أنيق، بالقرب من قاعة شكسبير، ويعتقد أن الخاتم يعود إليه.

جدة بريطانية تعثر على خاتم يعود إلى شكسبير

وقالت الجدة إنها عثرت على الخاتم، أثناء تفقدها المكان القريب من قاعة شكسبير، وهي تلك القاعة التي كانت تمتلكها عائلته، مضيفة أنها بدأت البحث عن الكنوز الثمينة، منذ 5 سنوات، لكنها لم تكن تصل إلى شيء ما، فدائما ما كانت تعثر على قمامة، إلى أن اقترح عليها أحد أصدقائها عليها أن تبحث في الحقل القريب من قاعة شكسبير، لتستقبل إشارة قوية، على جهاز الكشف عن المعادن الخاص بها، أثناء سيرها بالقرب من القاعة، وتحفر على أثرها 20 سم في الأرض، تعثر على الخاتم.

اقرأ أيضا: فتاة مصرية تقتل والدتها بسبب علاقة عاطفية مع شاب

جدة بريطانية تعثر على خاتم يعود إلى شكسبير

وأشارت إلى أنها اعتقدت في البداية، أنه خاتم عادي، ربما سقط من أحد الأطفال، وشعرت بخيبة أمل، حيث إنها ترغب في اكتشاف أي شيء ولو لمرة واحدة في العمر، لكنها لاحظت بعد ذلك وجود نقوش قديمة على الخاتم، وتبيّنت أنه يعود إلى تاريخ شكسبير.

جدة بريطانية تعثر على خاتم يعود إلى شكسبير

وأوضحت الجدة أنها ذهبت بالخاتم إلى زملائها، لإخبارهم بما حدث، فأخبروها أنه قد يعود إلى شكسبير، لذا ذهبت به إلى متحف برمنغهام، حيث سيقومون بالبحث لمعرفة ما إذا كان خاتما أثريا.

وأضافت أنها تأمل في أن يكون خاتما أثريا، حيث ترغب في اكتشاف أي شيء، لكن إذا تبيّن ذلك، فسيأخذه المتحف منها بموجب القانون، وذلك بسعر تقدره لجنة تقييم خاصة.

شام تايمز
شام تايمز