الخميس , يناير 27 2022

ليلى علوي تستعيد ذكرياتها مع “المصير” ..هكذا كانت تبدو من 20 عاما!

ليلى علوي تستعيد ذكرياتها مع “المصير” ..هكذا كانت تبدو من 20 عاما!

استعادت الممثلة المصرية ​ليلى علوي​ ذكرياتها في فيلم “المصير”، حيث كانت شهرتها في أوجها، ونشرت صوراً عديدة من كواليس تصويره وأثناء ترشيحه لجائزة الأوسكار عام 1998، جمعتها بأبطال العمل الراحل نور الشريف، محمد منير، هاني سلامة، والمخرج الراحل يوسف شاهين.

وعلّقت علوي، عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: “بمناسبة موسم المهرجانات، ​فيلم المصير​ للمخرج يوسف شاهين من الأفلام اللي حقيقي فخورة إنّي كنت جزء منها، الفيلم شارك في المسابقة الرسمية لكان عام 1997، واترشح للأوسكار عام 1998، واتعرض في تكريمي السنة اللي فاتت في مهرجان قرطاج”.

وتابعت بالقول :”واتعرضت النسخة المعدّلة من الفيلم ضمن قسم كلاسيكيات في الدورة الـ71 من مهرجان كان السينمائي في مايو 2018، ولسا بيتعرض لحد دلوقتي في المهرجانات”.

اقرأ أيضا: ناصيف زيتون يغني لشقيقه في حفل “توديع العزوبية”!

وأشادت علوي بالفيلم قائلة :”مستحيل يتنسي بأبطاله، بنجاحاته، بأغانيه، برقصاته، بالأماكن اللي اتصور فيها والجو الأندلسي القديم، كلنا بنعتبره محطة مهمة ونقلة في السينما المصرية كلها وفي تناول قضايا المجتمع، فيلم للتاريخ بجد”.

 

View this post on Instagram

 

بمناسبة موسم المهرجانات، فيلم “المصير” للمخرج يوسف شاهين، من الأفلام اللي حقيقي فخورة إني كنت جزء منها، الفيلم شارك في المسابقة الرسمية لكان عام 1997، واترشح للأوسكار عام 1998، واتعرض في تكريمي السنة اللي فاتت في مهرجان قرطاج، واتعرضت النسخة المرممة من الفيلم ضمن قسم “كلاسكيات” في الدورة الـ 71 من مهرجان كان السينمائي، في مايو 2018. ولسة بيتعرض لحد دلوقتي في المهرجانات، فيلم مستحيل يتنسي بأبطاله، بنجاحاته، بأغانيه، برقصاته، بالأماكن اللي اتصور فيها والجو الأندلسي القديم .. وكلنا بنعتبره محطة مهمة ونقلة فى السينما المصرية كلها وفي تناول قضايا المجتمع.. فيلم للتاريخ بجد ! #ليلى_علوي #المصير #Laila_Eloui

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

إقرأ أيضاً :  سيرين عبد النور تحبس الأنفاس باللون الأخضر.. والجمهور يتفاعل!