الأربعاء , أكتوبر 16 2019
توقيف سارقي جوالات في ضاحية قدسيا، و مشاجرة تؤدي لكشف عن متعاطي مواد مخدرة

توقيف سارقي جوالات في ضاحية قدسيا، و مشاجرة تؤدي لكشف عن متعاطي مواد مخدرة

توقيف سارقي جوالات في ضاحية قدسيا، و مشاجرة تؤدي لكشف عن متعاطي مواد مخدرة

ادعى بعض الأطباء والصيادلة في ضاحية قدسيا إلى مركز شرطة ضاحية قدسيا بسرقة جوالاتهم من قبل شخصين مجهولين يقومان بالدخول إليهم بحجة أن احدهم مريض فيقوم الثاني بمغافلتهم وسرقة الجوالات .

ومن خلال البحث والتحري تم التوصل لمعرفة المشتبه بهما، وألقي القبض عليهما في محلة ضاحية قدسيا وبالتحقيق معهما تبين أن الأول يدعى ( ت . ش ) والثاني ( م . ز )، وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكابهما عدة سرقات من محلة ضاحية قدسيا ومحافظة دمشق ،وإنهما يدخلان الصيدليات والعيادات الطبية بحجة أن احدهما مريض فيقوم الثاني بالسرقة عن طريق المغافلة، ويتم تصريف المسروقات في احد المحلات بمدينة دمشق.

تم استرداد بعض المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً، وبتدقيق وضع المقبوض عليهما عُثر بحق المدعو ( ت. ش ) على عدة إذاعات بحث، و (59 ) أسبقية بجرائم مختلفة ( نشل ــ سلب ــ تعاطي مخدرات ــ سرقة ــ تصريف مسروقات )، ويجري العمل على تقديمهما للقضاء المختص .

اقرأ المزيد في قسم اخبار سريعة

وفي حادثة أخرى منفصلة أخبر القسم المذكور بوجود مشاجرة ضمن منزل في ضاحية قدسيا، فتوجهت دورية على الفور إلى المكان وقامت بالكشف على المنزل ووجدت فيه آثار دماء وتبين أن شخصاً تعرض لإصابة بطعنة وأسعف إلى المركز الطبي، والشخص الذي قام بطعنه ألقي القبض عليه أثناء محاولته الهرب وهو المدعو ( م . س )،

تم إحضاره إلى مركز القسم، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بطعن صديقه المدعو ( و . ج ) في منزل الأخير أثناء تعاطيهما مادة الحشيش المخدر، وبتحري المنزل عُثر فيه على كمية من مادة الحشيش المخدر والحبوب المخدرة تعود للشخص المطعون.
تم التحرز على المواد المخدرة وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص بعد تلقي الشخص المطعون العلاج المناسب.

وزارة الداخلية السورية