الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تطعن خطيبها بعد أن سألته عن عدد خطيباته.. كيف تحملت الإرهاب النفسي؟

تطعن خطيبها بعد أن سألته عن عدد خطيباته.. كيف تحملت الإرهاب النفسي؟

شام تايمز

قتلت امرأة خطيبها عن طريق طعنه حتى الموت بسكين في منزلهما في مدينة سيدني في أستراليا، بعد أن سألته عن عدد خطيباته السابقات، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

شام تايمز

وأفادت الصحيفة أن “كاثرينا كاهيل”، البالغة من العمر 27 عاماً، قد طعنت خطيبها “ديفيد والش” 29 عاماً، بعد جدال بينهما بعد أسابيع فقط من ارتباطهما في خطوبة رسمية، بعد عودتهما من نزهة في الخارج.

تطعن خطيبها بعد أن سألته عن عدد خطيباته

وأفاد أصدقاء سمعوا قول “كاهيل” أن شريكها يحتاج أن يلقن درساً وذلك قبل عودتهما إلى المنزل وقتله، واعترفت “كاهيل” بقتل خطيبها في 17 فبراير من العام الماضي، ولكن النيابة قبلت دعوتها بالقتل الخطأ على أساس حالتها النفسية.

اقرأ أيضا: بعد غموض دام أكثر 30 عاماً.. التعرّف إلى “أسوأ قاتل متسلسل”!

وكانت المحاكمة قد سمعت أقوال “كاهيل” بأنها كانت في كثير من الأحيان ضحية لإساءة المعاملة العاطفية والجسدية على يد خطيبها، حيث كان يقوم بضربها وعضها، وكانت لا تستطيع النظر إلى رجال آخرين عندما تخرج معه، ولا يمكنها أن تنظر في مرآة السيارة خوفاً من أن يكون هناك سائق ذكر، كما قام بحظر الناس من حساب “فيسبوك” الخاص بها، وحذف رسائل وأرقام من هاتفها، وكان يشك أنها تخونه مع رئيسها في العمل وغيرها من الأفعال العنيفة ضدها.

شام تايمز
شام تايمز