الأربعاء , نوفمبر 30 2022

صفاء سلطان بأقوى رد على صورة جيني إسبر

صفاء سلطان بأقوى رد على صورة جيني إسبر

حلّت الفنانة السورية – الأردنية صفاء سلطان ضيفة على الجديد “أونلاين”، في هذه المقابلة تحدّثت سلطان عن دورها الجديد في مسلسل “رياح السموم” الذي يحمل الطابع البدوي، مشيرة إلى أن هذه التجربة من أصعب التجارب التي خاضتها.

وقالت صفاء سلطان إن شخصية “ذكريات” في مسلسل قسمة وحب، هي أكثر شخصية تشبهها، مشيرة إلى أنها هذا العمل الذي جمعها بالممثل وسام حنّا انظلم. وأكدت سلطان أن قرار الزواج السري هو القرار الذي ندمت عليه في حياته، وإذا عاد بها الزمن إلى الوراء ستقوم بتغييره، لافتة إلى أنه أخذ منها الكثير وغيّرها في بعض الأماكن خصوصا وأنها شخصية حقيقية وصريحة.

وكشفت سلطان عن قصة حزينة واجهتها عندما خضعت والدتها لعملية القلب، وحرصت على عدم إخبار أي أحد بهذا الموضوع أثناء تصوير مشاهدها، وقالت إنها كانت تختبئ بالسر لتطمئن على صحة والدها بقلب محروق دون أن يشعر طاقم العمل الذي كانت تصوّر معه.

وعن النصيحة التي تقدّمها دائما لابنتها أملي، ان تحكّم عقلها وقلبها في آن واحد. وبطريقة فكاهية تحدّثنا عن موضوع التحرّش، كما تناولنا موضوع الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا ولم تجد زملاءها في الوسط الفني إلى جانبها.

اقرأ ايضا: ممثلة سورية تهاجم أحلام وتستعين بصورة بقرة: “كأن ما ظبط معها ولا سوري قبل”!

وقالت إن الممثلة ديما الجندي لم تصدّق في البداية أنها تعرضت لوعكة صحية، وهو الأمر الذي فاجأ الأخيرة عندما علمت. وفي هذا اللقاء ردّت الفنانة صفاء سلطان على كل الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا بسبب لهجتها الأردنية، إذ اعتبر البعض أنها سخرت من الشعب الأردني.

ودافعت سلطان عن زميلتها الممثلة جيني إسبر التي تعرضت للتنمّر من قبل بعض المتابعين، كما كشفت عن موقفها من الخلاف الواقع بين الممثلتين ديما الجندي ونسرين طافش، إضافة إلى شائعة الإعتزال التي طالت الممثل أيمن رضا.