الأحد , مايو 19 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نسرين طافش تكشف عن رغبتها بالزواج وتحدد مواصفات فارس أحلامها

نسرين طافش تكشف عن رغبتها بالزواج وتحدد مواصفات فارس أحلامها
قالت الفنانة السورية نسرين طافش، أنها تفضل أن تكون وحيدة، وحددت المواصفات التي تريدها في زوجها المستقبلي في حال قررت الارتباط.
وأوضحت طافش في تصريحات صحفية لموقع فني, أنها لم تتزوّج لأنها ليست مضطرة للزواج، ولأن الزواج يكون أحيانًا لعنةً أو ابتلاءً.
وأضافت الفنانة: “ليس كل المتزوجين سعداء، والزواج بالنسبة لي ليس هدفًا ولكن إن حدث سأكون سعيدة لأنني سوف أختار بطريقة صحيحة”.
وأردفت: “أُفضّل أن أكون وحيدة على أن أتواجد مع الشخص الخطأ، ولن أتزوج من أجل الزواج والإنجاب فقط، وأحتاج لمواصفات أخرى في زوجي”.
وعن المواصفات التي تبحث عنها الفنانة السورية في زوجها المستقبلي قالت: “أن يكون الزوج واضحًا وجريئًا وواثقًا في نفسه”.
وذكرت إنها تُحافظ على جمالها بعدة عوامل أهمها النوم جيدًا والاهتمام بالرياضة إضافةً إلى الحرص على تناول الفاكهة باستمرار لأنها مفيدة للبشرة.
وتعليقاً على صورة جمعتها بالفنان المصري محمد رمضان والسوري قصي خولي، قالت: “بالفعل هناك تعاون ثلاثي سيجمعنا ولكنه ليس تعاونًا فنيًا لكنه تجاري”.
وأضافت: “النجاح في مصر مغرٍ للغاية وأي فنان عربي يُحب التواجد في مصر ومنذ 8 سنوات وأنا أتلقى العروض الفنية واحدًا تلو الآخر وأسعى للتواجد بأعمال قوية”.
وأشارت الفنانة إلى أنها لا تؤمن بالمنافسة مع النجمات المصريات لأنها في النهاية لا تعنيها في شيء كونها تؤمن بمقولة: “القمة تتسع للجميع”.
وعن أعمالها، قالت: “تلقيتُ عرضًا للمشاركة بعمل سينمائي جديد وفور التعاقد سأفصح عن التفاصيل”، متمنية تجسيد دور بنت البلد الشعبية لأن هذه الشخصية تحدٍّ خاص بالنسبة إليها.
كما تمنّت تقديم عمل مسرحي غنائي يُعيد للجمهور أيام السندريلا سعاد حسني والفنانة الكبيرة شادية، معللةً ذلك بأنها تُمثّل وتغني ولو أضافت الاستعراض سيكون الأمر أقوى.
يُذكر أن نسرين طافش كان آخر أعمالها بالسينما المصرية في فيلم “نادي الرجال السري” مع النجم كريم عبدالعزيز والفنانة غادة عادل.
وكالات
إقرأ أيضاً: العثور على جثة نجم “أراب أيدول” أمام المنزل

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز