الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مصري يهرب من حفل زفافه ويأخذ معه "التورتة والشبكة"!!

مصري يهرب من حفل زفافه ويأخذ معه “التورتة والشبكة”!!
لطالما رافقت الأساطير والخرافات حكايات الزواج والأفراح. بعضها كان مبالغ فيه للدلالة على عبرة معينة، وبعضها الآخر كان صحيحاً على غرابته. لكن ما حصل في مصر مؤخراً أثار غضب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت فتاة قصة انفصالها عن خطيبها الذي تركها بإحدى قاعات الأفراح، ورحل بعد أخذه “التورتة”! (حلوى الزفاق).
جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارته قصة هروب الشاب مصطفى، والشهير بـ”مصطفى أبو تورتة” كما لقبه رواد السوشيال ميديا، بعد هروبه وأهله يوم خطبته من الفتاة “نهال شعبان”، بعدما أخذ التورتة والشبكة، وادعى مرض خاله، تاركًا خطيبته وحدها.

شام تايمز


“نهال” كتبت منشوراً لاقى انتشاراً واسعاً على موقع فيسبوك، روت فيه القصة كاملة، قالت فيه: “طيب مش عادتي أتكلم وأحكي عن حياتي الشخصية على الفيس.. بس اللي حصل مش شوية فمضطرة أتكلم عشان متعبش..أنا كان مقري فتحتي زي ما كله عارف على مصطفى وخطوبتي كانت يوم السبت، اللي فات المفروض كان بينا مشاكل زي أي اتنين عاديين مع مامته بقى وخلافات بتحصل أول ما طلب حاجة وقولت دا عادي بيحصل بس اللي متخيلتش إنه يحصل إنه يسيبني في القاعة لوحدي”. وأضافت: “اتفاجئت إنه مش عازم صحابه ولا قرايبه كلهم وحسيت في حاجة غلط حتى مامته وأخته مفيش.. واحدة فيهم جت بركتلي وقولت أمشي اليوم”.
رواد مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بنشر تغريدات كثيرة عن الواقعة، وأطلقوا وسم #مصطفى_أبو_تورتة الذي تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح ترند في مصر.

شام تايمز


الجدير بالذكر أن نهال شعبان قامت بمسح المنشور من صفحتها الشخصية، كما اضطر مصطفى أبو تورتة لقفل التعليقات على صفحته الشخصية، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما زالوا يتناولون قصتهم بشكل واسع.


المصدر : وسائل التواصل الاجتماعي

شام تايمز
شام تايمز