الأربعاء , نوفمبر 13 2019

في “شيكاغو سوريا” .. قتل القتيل وذهب لسؤال أهله عنه!

في “شيكاغو سوريا” .. قتل القتيل وذهب لسؤال أهله عنه!

كشف رئيس فرع الأمن الجنائي في محافظة اللاذقية العقيد عدنان اليوسف، عن القبض على شبكة لعب قمار كبيرة في المحافظة، خلال الأيام القليلة الماضية، مضيفاً أنه تم القبض على ثلاثة “مديري لعب قمار” ولاعبين وتجار ميسر ومتعاطي حشيشة في صالة للعب القمار ، مبيناً أنه تم تحويلهم إلى القضاء المختص بشكل أصولي.

ولفت رئيس فرع الأمن الجنائي لـ”الوطن” إلى مصادرة كميات من الحشيش المخدر ومبالغ مالية كبيرة من الصالة، مشدداً على العمل لمكافحة ألعاب القمار والمراهنات في المحافظة بشكل عام.

وأشار اليوسف إلى إلقاء القبض على المدعو «أ، غ»، بعد كشف جريمة القتل التي نفذها ضد صديقه «أ،أ»، لكشف عملية النصب التي خدعه بها لقاء تزوير فيزا مقابل مبلغ مالي قدره 3500 دولار أميركي.

وأضاف: إن القاتل «أ،غ» وبالاشتراك مع «إ،ب»، قرر التخلص من المغدور «أ،أ»، بعد كشفه عملية النصب بحقه، فاستدرجاه إلى مزرعة بحجة التنزه، وحين وصولهم واجه القاتل صديقه ببندقية صيد وأطلق الرصاص على رأسه، وثم وضعا الجثة في برميل حديدي ورميا فوقها كميات من الأعشاب وأضرموا النار لإحراق الجثة وإخفاء آثارها.

وتابع رئيس الفرع بالقول: إن القاتل وبعد ارتكابه لجريمته، توجه إلى محل شقيق المغدور ومنزل ذويه للسؤال عنه وإبعاد الشبهات حوله، إلا أن شكوك عائلة المغدور دارت حوله بعد تذكر حديث سابق مع الضحية عن تأخر الفيزا وبالبحث والأدلة تم القبض على «أ،غ»، واعترافه الكامل بجريمته وإحالته وشريكه «إ،ب»، على القضاء المختص لينالا جزاءهما.