السبت , يناير 29 2022

8 أمور يجب أن تلاحظيها لدى العريس العتيد قبل فوات الأوان

8 أمور يجب أن تلاحظيها لدى العريس العتيد قبل فوات الأوان
إحذري هذه الأمور قبل أن تصبحي في بيته!!!
8 أمور عليك أن تحذري منها قبل الارتباط بشخص إلى الأبد:
المبالغة: جاذبيته مبالغ بها، يكذب لإخفاء انعدام الأمان، يبدي رغبة في التقرّب من أصدقائك وعائلتك على الفور، تصرّفات مبالغ بها قبل أوانها، ينهال عليك بعشرات الرسائل في وقت قصير ويتصرّف بهوس. ويصرّ على جعل علاقتكما جديّة على الفور.
الغيرة: يتصرّف بغير عقلانية حين تتعاملين مع أشخاص آخرين ويغضب حين تتحدّثين مع قريب لك فيتّهمك بإصرار بالخيانة. يستاء حين تمضين الوقت مع أصدقائك أو عائلتك ويطلب معرفة تفاصيل خصوصياتك.
اقرأ أيضا: عندما يبتسم لك الحظ.. فاز بجائزتين بـ 1.3 مليون دولار بالأرقام نفسها!
حبّ السيطرة: يفرض رأيه في أمورك الخاصة: تصفيفة شعرك، متى تتكلّمين وبماذا تفكّرين، ويزورك في المنزل أو مكان العمل من دون دعوة، يتفقّد هاتفك ورسائلك، وأغراضك، ويلاحقك، يجبرك على القيام بأمور لا تحبّينها ويشعرك بالسوء حيال نفسك.
العزلة: يصرّ على إمضاء وقتك معه فحسب، ويسبّب لديك تبعيّة جسدية ومعنوية له. ويمنعك من رؤية أسرتك وأصدقائك أو من الذهاب إلى العمل.
الانتقاد الدائم: ينعتك بالبدينة، والقبيحة، والبلهاء، أو المجنونة. يحقّر معتقداتك، وطموحاتك، وأصدقاءك. يخبرك بأنّه الوحيد الذي يهتمّ يك. ويستخدم أسلوب غسل الدماغ ليقلّل من قيمتك.
أسلوب مشبوه: يجعلك تتغيّبين عن عملك أو مدرستك، أو عن مقابلة عمل أو اختبار أو مسابقة من خلال افتعال مشاجرة، أو الانفصال عنك، أو تخبئة مفاتيحك، أو محفظتك، أو هاتفك، أو سرقة أغراضك.
إلقاء اللوم: يجعلك تشعرين بالذنب وبالمسؤولية تجاه أفعاله، ويلومك على مشاكله الخاصة، ويتلاعب بك عاطفيًّا، ويلقي اللوم عليك دائمًا.
الغضب: يبالغ في ردود الفعل في المشاكل البسيطة، ويفقد السيطرة على أعصابه دائمًا ويتصرّف بعنف. يتغيّر مزاجه باستمرار، يهدّدك ويفتعل مشاجرة ويشعرك بالخوف.

إقرأ أيضاً :  أمشهد يحبس الأنفاس!. شاب يمني يتدلى في فوهة بركان (فيديو)