الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

لماذا يمنع الابتسام وتغطية الوجه على جوازات السفر

لماذا يمنع الابتسام وتغطية الوجه على جوازات السفر
كان يسمح في القرن الماضي الابتسام وارتداء النظارات وإخفاء الوجوه جزئيًا بتصفيفات الشعر والقيام بكل ما يحلو لكم في صور جوازات السفر.
واشتدت القوانين والتدابير الأمنية بعد هجمات 11 أيلول/سبتمبر 2001 على المباني التجارية في نيويورك، فيما يتعلق ببطاقة الهوية وصور جواز السفر، ثم تم ابتكار جوازات السفر البيومترية.
يحتوي جواز السفر البيومتري الحديث على شريحة حيث تظهر عليها معلومات عنك، بما في هذا بيانات عن المسافة بين عينيك وعرض فمك والمسافة بين الأنف والذقن وكل هذه المعلومات يتم تحليلها كجزء من خريطة الهوية الشخصية.
وكي يعمل الجواز السفر البيومتري وتكون قياسات الوجه واضحة يحظر إخفاء أي شيء ويشمل ذلك ارتداء النظارات أو الابتسام أو تغطية الشعر لجزء من الوجه، لأن كل هذه الأشياء سوف تقلل في النهاية من فعالية الخوارزميات المستخدمة.
اقرأ أيضا: أخيراً.. الكشف عن سبب وفاة الإسكندر المقدوني!
عندما تمر عبر البوابة الإلكترونية للمطار الأمريكي مثلا، يجب أن تنظر إلى الكاميرا التي تفحصك وتتلقى خريطة معلوماتك البيومترية، وإن كانت هذه الخريطة هي نفسها (أو شبيهة) بالخريطة البيومترية على جواز سفرك، فيمكنك المرور.

لماذا يمنع الابتسام وتغطية الوجه على جوازات السفر
أقوى جوازات سفر في العالم في 2019
شام تايمز
شام تايمز