الإثنين , مايو 16 2022

ابن يطلق النار على والده في جبلة ثم يسارع لاسعافه بعد تأكده أنه مات

ابن يطلق النار على والده في جبلة ثم يسارع لاسعافه بعد تأكده أنه مات
قال مصدر محلي في مدينة جبلة لتلفزيون الخبر انه “صباح الثلاثاء ٢٩ تشرين الاول الجاري، وصل شاب في السابعة عشرة من عمره إلى قسم الاسعاف في مشفى بانياس وهو يبكي وينادي بأعلى صوته على طبيب ينقذ والده”.
وأضاف المصدر: “على الفور تم الكشف على الوالد البالغ من العمر ٥٥ عاما الذي سرعان ما تبين انه مفارقاً الحياة بسبب اصابته بطلقة في الرأس ناتجة عن بندقية صيد”.
وبين المصدر أن “الشاب كان قادماً من القطيلبية من مزرعة “قيبارو” الواقعة على طريق جبلة بانياس القديم في جبلة”.
وتابع المصدر: “خلال أخذ افادات الابن من قبل الجهات المختصة في مشفى بانياس، زعم الابن أن شخص مجهول أطلق النار على والده فجرا من الشباك و هم نائم ثم هرب مسرعاً”.
وأردف المصدر: “بالتزامن، توجه عناصر من ناحية القطيلبية الى مكان الحادثة حيث تبين أن الطلق الناري تم من داخل الغرفة وليس كما زعم الابن من خارجها مستندين الى وجود الدماء و”الخردق” على الجدار الداخلي للغرفة”.
اقرأ أيضا: طبيب سوري يجري عملية نادرة لأكبر “خسارة جدار بطن” في العالم بمدينة حلب
وأشار المصدر الى أنه “بعد كشف البصمات ومطابقة الأدلة تبين أن الإبن هو من أطلق النار على والده من بارودة صيد فجراً و قام بإسعافه بعد أن تأكد انه مات حتى يبعد الشبهات عن نفسه”.
وبين المصدر أن ” الابن الذي ما يزال طالبا في الثالث الثانوي أقدم على قتل ابيه بسبب خلافات عائلية لم يكشف عنها”.
وكان تم القبض مؤخرا على شخص أقدم على قتل صديقه واضرام النار في جثته، ثم ذهب الى منزل شقيق الضحية بحجة السؤال عن صديقه لابعاد الشبهات عنه.
تلفزيون الخبر

إقرأ أيضاً :  الدفاع الروسية: المقاتلات الإسرائيلية استهدفت مواقع لمركز البحوث العلمية السورية بـ22 صاروخا