الخميس , يناير 23 2020
الآن تستطيع قفل واتساب على الأندرويد بواسطة بصمة الإصبع

الآن تستطيع قفل واتساب على الأندرويد بواسطة بصمة الإصبع

الآن تستطيع قفل واتساب على الأندرويد بواسطة بصمة الإصبع

لا يتوقف واتساب المملوك لشركة فيسبوك عن إطلاق الميزات الجديدة والمفيدة للمستخدمين وهذا سبب تربعه على عرش أفضل تطبيقات التراسل الفوري في العالم مع قاعدة عريضة من المستخدمين.

ويوم أمس، أطلق تطبيق الدردشة الفورية واتساب ميزة جديدة خاصة بالمستخدمين الذين يمتلكون هواتف أندرويد حيث بات بإمكانهم قفل الدردشات وحجب المحادثات الخاصة بهم عن طريقة بصمات أصابعهم.

وكان تطبيق التراسل الشهير واتساب قد طرح من قبل تلك الميزة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل IOS والآن تصل تلك الميزة الرائعة لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد ليحصلوا على حماية إضافية للخصوصية.

اقرأ أيضا: هواتف أيفون 2020 ستمتلك شاشات ProMotion بمعدل تحديث 120 هرتز

وكتب واتساب عبر مدونته الرسمية أن مستخدمي التطبيق سيتمكنوا من إخفاء محادثاتهم خلف تقنية المصادقة البيومترية والتي تعد طبقة ثانية من الحماية والأمان لخصوصية المستخدمين.

وبتفعيل تلك الميزة الجديدة، سوف تكون قادر على إخفاء الرسائل والدردشات والإشعارات والسجلات الأخرى عن أعين المتطفلين كما أن الميزة لن تمنعك من تلقي المكالمات الواردة من المستخدمين الآخرين.

تستطيع الحصول على تلك الميزة بهاتفك الأندرويد من خلال فتح تطبيق واتساب ثم الذهاب للإعدادات ثم الحساب وبعدها الخصوصية ثم القفل ببصمة الإصبع Settings > Account > Privacy > Fingerprint lock، بعد ذلك قم بتشغيل فتح القفل بواسطة بصمة إصبعك للتعرف عليها وهكذا تحصل على حماية إضافية قوية.
هل قمت بتفعيل ميزة بصمة الإصبع على هاتفك الأندرويد، ما رأيك بها هل سوف تكون مفيدة لحماية الخصوصية ومنع أصدقائك من التطفل على محادثاتك.