الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تطبيق “تيك توك” يطرح أول هواتفه الذكية

تطبيق “تيك توك” يطرح أول هواتفه الذكية

شام تايمز

أطلق مالك تطبيق التواصل الاجتماعي “تيك توك” أول هواتفه الذكية، وهو مصمم خصيصًا لكي يعمل بتناغم مع التطبيق الرائج بين قطاع عريض من المستخدمين في العالم، بحسب وكالة سبوتينك.

شام تايمز

ويعتبر الهاتف هو الأول الذي تطلقه شركة “تيك توك بايتدانس”، منذ استحواذها على شركة “سمارتيسان” الصينية للهواتف الذكية، بحسب صحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية.

واختارت “تيك توك” اسم “سمارتيسان جيانجو برو 3″، واسمه المختصر هو “نات برو 3″، وعن مواصفات هاتف “نات برو 3″، فإنه يتميز بشاشة مقاسها 6.39 بوصة ، ومعالج “سنابدراجون 855 بلس”، وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت، بالإضافة إلى 4 كاميرات خلفية، ويمكن من خلاله الوصول إلى تطبيق “تيك توك” مباشرة من شاشة القفل عن طريق السحب لأعلى.

اقرأ أيضا: جوجل تعلن عن خاصية “عدم التتبع” فى تطبيق الخرائط

ويبلغ سعر هاتف “نات برو 3” 413 دولار أمريكي، ما يوازي ثلث سعر هاتف “آيفون” من شركة “آبل” الأمريكية، واجتذب “تيك توك” أكثر من نصف مليون مستخدم، منذ إطلاقه في عام 2016، ويسمح بمشاركة مقاطع فيديو مع آخرين بطريقة إبداعية.

شام تايمز
شام تايمز