الخميس , أكتوبر 1 2020

4 أشياء يجب إبعادها عن غرفة نوم العروسين اكتشفوها

4 أشياء يجب إبعادها عن غرفة نوم العروسين اكتشفوها

غرفة نوم العروسين ليست مجرد مساحة للنوم كما يراها البعض إنما لها اهمية خاصة في التقاء الشريكين من اجل الاسترخاء والشعور بالهدوء والراحة والحصول على نوم مريح، كما ان أن عدم الاهتمام بها يسبب مشاكل زوجية كبيرة تهدد في بعض الاحيان بتدمير العلاقة.

لذلك يجب أن تحرص العروس على إبعاد 4 اشياء عن غرفة نومها، هي تعرفك عليها:

ابعاد الفوضى

بما أن غرفة النوم مكان للراحة يجب أن تُبعدي عنها الفوضى نهائيا، ويقول الخبراء أن الفوضى في غرفة النوم تسبب إزعاجًا مساويًا للرائحة الكريهة، فلا تتركي فيها ملابس غير نظيفة أو أوراق متناثرة وتخلصي من أي فائض داخلها ولا تُخزني فيها شيء من أجل تكون مكان مثالي للاسترخاء والشعور بالراحة.

اقرأ أيضا: العسل الممزوج بالماء الدافئ… فوائد لا تحصى

أغراض التكنولوجيا

احرصي على إبعاد أجهزة التكنولوجيا بمختلف أنواعها عن غرفة النوم سواء التلفزيون او الكمبيوتر أو اللابتوب وحتى الهواتف كون هذه الأجهزة تُصدر إشعاعات سلبية تؤثر على جودة النوم. وعندما تضطرين لترك هذه الاجهزة في الغرفة ضعي الى جانبها بعضاً من الفحم لقدرته على امتصاص الموجات المنبعثة منها.
ابعاد العمل والمشاكل

تخلصي من الاشياء غير الضرورية في غرفة النوم

غرفة النوم ليس مكانا لاستكمال العمل او لمناقشة مشاكله، لذلك احرصي على مناقشة كل امور الوظيفة والمشاكل في الحياة بعيدا عن غرفة النوم للحفاظ على طاقتها الايجابية ولعدم الشعور بمزيد من الضغوط، او استنزاف الطاقة مما ينتج عنه نوعية نوم سيئة. اذا كان العمل يتطلب استكماله في المنزل، فليكن ذلك في غرفة مخصصة له بعيدا عن غرفة النوم.

غرفة النوم ليست غرفة طعام، لذلك لا تحوليها إلى ذلك عبر تناول وجبات الفطور او الوجبات الخفيفة فيها مع زوجك. فهذا الامر قد يسبب انسكاب الطعام على غطاء الفراش وعلى الأرضية، كما أن ترك الأطباق المتسخة فيها يجذب الكثير من الآفات لها.