الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تزامنت مع عيد المولد النبوي .. قذائف “النصرة” تؤدي لاستشهاد طفلة في حلب

تزامنت مع عيد المولد النبوي .. قذائف “النصرة” تؤدي لاستشهاد طفلة في حلب

شام تايمز

استشهدت طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات في مدينة حلب، نتيجة تجدد اعتداءات رهابيي “جبهة النصرة” على المدينة، مساء يوم الأحد، عبر القذائف الصاروخية التي استهدفت عدة أحياء منها.

شام تايمز

وبين مراسل تلفزيون الخبر في حلب أن “الطفلة استشهدت في حي سيف الدولة بعد سقوط سقف المنزل عليها نتيجة تعرضه لشظايا قذيفة صاروخية سقطت في المنطقة”.

وأوضح المراسل أن “الطفلة فارقت الحياة نتيجة الجروح البالغة التي تعرضت لها بعد أن أدخلت إلى المشفى ووضعت في العناية المشددة”.

وشهدت مدينة حلب مساء الأحد ليلة مليئة بالقذائف الصاروخية التي سقطت بأحياء سيف الدولة والأعظمية وشارع النيل والشيحان، بالإضافة لأحياء جمعية الزهراء والحمدانية وحلب الجديدة.

وأدت تلك القذائف، بالإضافة لاستشهاد الطفلة، إلى وقوع أضرار مادية في بعض المنازل والسيارات في الأحياء التي سقطت فيها.

وتزامنت اعتداءات ارهابيي “جبهة النصرة” مع الازدحامات التي شهدتها أحياء حلب مساء الأحد بمناسبة الاحتفالات بعيد المولد النبوي.

وبين المراسل أن “سلاحي المدفعية والصواريخ في الجيش العربي السوري استهدفا برمايات مكثفة مصادر إطلاق القذائف الصاروخية من قبل مسلحي “جبهة النصرة” في مناطق الراشدين والمالية، بالإضافة لاستهداف تجمعات المسلحين من جهة خان العسل جنوب غرب المدينة.

اقرأ أيضا: عودة أكثر من 1.2 ألف لاجئ سوري إلى أرض الوطن خلال الــ 24 الساعة الأخيرة

وأضاف المراسل أن “رد الجيش العربي السوري على قذائف ارهابيي “النصرة” جاء مع تحليق للطيران الحربي في سماء المدينة طيلة المساء، وبشكل خاص في الجهة الشمالية والغربية منها (الجهة التي يتواجد فيها المسلحون).

يذكر أن مدينة حلب كانت تعرضت يوم الأربعاء الماضي لاعتداءات مماثلة من قبل ارهابيي “جبهة النصرة” الذين استهدفوا محيط القصر البلدي بمركز المدينة، وجامع الصديق بحي الجميلية، وأحياء شارع النيل وجمعية الزهراء وحلب الجديدة وسيف الدولة ومساكن السبيل والسريان الجديدة، ما أدى لاستشهاد شخص وجرح 8 آخرين.

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز