الأحد , ديسمبر 15 2019
توقعات ميشيل حايك تتحقق وضجة كبيرة على مواقع التواصل

توقعات ميشيل حايك تتحقق وضجة كبيرة على مواقع التواصل

توقعات ميشيل حايك تتحقق وضجة كبيرة على مواقع التواصل

برز توقع ميشال حايك، حول الأحداث في لبنان مطلع عام 2019 على موقع تويتر، تزامنا مع الاحتجاجات الحاشدة التي تشهدها مدن عدة في لبنان.

وتداول مغردون مقطع فيديو لحايك وهو يقول: “أفتتح توقعاتي بلوحة عنوانها الدهشة، عندما نرى أن مكافحة الفساد لم تعد شعارا ورؤوس فاسدة تحاسب وأبواب السجون تفتح لاستقبال من مصوا دم الشعب، هذه دهشة”.

وأضاف المنجم اللبناني قائلا: “عندما نرى ولأول مرة تحركات المجتمع المدني تبدأ بتحقيق أهداف وتسجيل نقاط وتزيح مسؤولين عن مراكزهم، فهذه دهشة”.

وواصل المنجم اللبناني حديثه قائلا: “”عندما نرى حركة شبه انقلابية يشارك فيها رجال دين ودنيا وعسكر تترك بصمة وتصنع فارقا، دهشة”، وتابع: “عندما نرى كثيرين من أهل الاختصاص وأصحاب المهن والكثير من المثقفين والفنانين والرياضيين يتحولون لثوار لإنقاذ الاقتصاد ومنع الانهيار، دهشة”.

وأضاف حايك قائلا: “عندما نسمع عن استقالات طوعية لمسؤولين كبار وعن اعتكافات ومغادرات، دهشة”، وختم قائلا: “أما الدهشة الكبيرة فستكون عندما نصحو في لبنان على حدث وننام على آخر، وكل منهما مدهش أكثر من الآخر”، على حد تعبيره.

فيما تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أخر لتوقعات ميشال حالك بعد مقتل متظاهر لبناني برصاصة في رأسه أمام أطفاله، ويقول فيها: “الرئيس ميشال عون لا ملل ولا كلل ولا تراجع وصمود حتى آخر نفس. إحدى المناسبات بتكون تقيلة على وليد جنبلاط. أبواب الشويفات مشرّعة على كتير من الإحتمالات”.

يذكر أن ميشال حايك كان قد أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز على يدِ أحد أصدقائه نتيجة خلافٍ شخصي في جدّة قبل أسابيع، حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للمنجّم ميشال حايك، الذي توقّع في بداية العام الجديد تداول اسم اللواء الفغم.

وقال حايك في توقعاته السنوية التي تبثّها قناة الـ”MTV”: “ستصبح السعودية حديث الناس طيارة تابعة للديوان الملكي السعودي تثير القلق، بقوة يتردّد اسم عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي لجلالة الملك.. حدث في كرة القدم السعودية يرفعها للعالمية، أحد أعراس السعودية سيصبح حديث الناس..”.

شاهد:

وكالات

إقرأ أيضا: توقّعات ميشال حايك لعام 2019