الأربعاء , مارس 3 2021

ماذا كشف أسامة الرحباني عن الموسيقى التصويرية لـ”هوس” عابد فهد وهبة طوجي

ماذا كشف أسامة الرحباني عن الموسيقى التصويرية لـ”هوس” عابد فهد وهبة طوجي

تحدث الموسيقي اللبناني أسامة الرحباني لـ«الشرق الأوسط» عن تجربته الخاصة في وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل «هوس» الذي يجمع النجمين، السوري عابد فهد واللبنانية هبة طوجي، من كتابة وسيناريو وحوار ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي، وإنتاج شركتي «غولدن لاين» و«أي سي ميديا».

وقال إنه عادة ما يتبع الجو العام للفيلم أو المسلسل الذي ينوي وضع موسيقى تصويرية له. والمعروف أن مسلسل «هوس» ويتألف من 10 حلقات والذي أطلق البوستر الترويجي له مؤخراً، هو من إنتاج شركتي «غولدن لاين» و«أي سي ميديا» ومن كتابة ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي. أما قصته، فترتكز على البطلين المذكورين وتدور في أجواء الانفعال والتوتر اللذين يولدان الهوس. وتأتي الموسيقى التصويرية التي وضعها أسامة الرحباني لتبرزها في نوتات موسيقية تميل إلى الغربية بشكل أكبر.

وأضاف: «لقد ترجمت هوس عابد فهد بزوجته في المسلسل ألا وهي هبة. وفي الوقت نفسه تلعب هبة ثلاث شخصيات مختلفة ومركبة في العمل؛ مما يساهم في وضع موسيقى منوعة تلائم تنوعها. فهناك خطوط درامية كثيرة في العمل تأخذ المشاهد مرات إلى صورة متوترة وتجريدية ومرات إلى الرومانسية والحماسية فتحلق ضمن سماء فنية واسعة».

 

View this post on Instagram

 

تحدث الموسيقي اللبناني أسامة الرحباني لـ«الشرق الأوسط» عن تجربته الخاصة في وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل «هوس» الذي يجمع النجمين، السوري عابد فهد واللبنانية هبة طوجي، من كتابة وسيناريو وحوار ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي، وإنتاج شركتي «غولدن لاين» و«أي سي ميديا». رابط الحوار في الستوري ايضا: https://bit.ly/2KEXYUf وقال إنه عادة ما يتبع الجو العام للفيلم أو المسلسل الذي ينوي وضع موسيقى تصويرية له. والمعروف أن مسلسل «هوس» ويتألف من 10 حلقات والذي أطلق البوستر الترويجي له مؤخراً، هو من إنتاج شركتي «غولدن لاين» و«أي سي ميديا» ومن كتابة ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي. أما قصته، فترتكز على البطلين المذكورين وتدور في أجواء الانفعال والتوتر اللذين يولدان الهوس. وتأتي الموسيقى التصويرية التي وضعها أسامة الرحباني لتبرزها في نوتات موسيقية تميل إلى الغربية بشكل أكبر. وأضاف: «لقد ترجمت هوس عابد فهد بزوجته في المسلسل ألا وهي هبة. وفي الوقت نفسه تلعب هبة ثلاث شخصيات مختلفة ومركبة في العمل؛ مما يساهم في وضع موسيقى منوعة تلائم تنوعها. فهناك خطوط درامية كثيرة في العمل تأخذ المشاهد مرات إلى صورة متوترة وتجريدية ومرات إلى الرومانسية والحماسية فتحلق ضمن سماء فنية واسعة». #اسامة_الرحباني #عابد_فهد #هبة_طوجي #هوس #ناديا_الاحمر #محمد_لطفي #غولدن_لاين #GoldenLine #Iseemedia

A post shared by GoldenLine For Tv Production (@goldenlinetvseries) on

اقرأ أيضا: قفزة جريئة لنادين نجيم في حوض السباحة (فيديو)

إقرأ أيضاً :  سرطان المعدة يخطف أحد الممثلين السوريين